اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة من التطبيقات العملية لكافة الاستخدامات!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Hey Me لتذكيرك بما تريد

تطبيق بسيط يساعدك على تذكر ما تريد فقط بمجرد كتابته، وتحديد موعد التذكير، أو عدد المرات التي تود أن يقوم التطبيق بتبيهك بها وسوف يصلك إشعار بذلك.

تطبيق Hey Me لتذكيرك بما تريد

السعر : مجاني


تطبيق Build Habits لبناء عادات سليمة

هو تطبيق يساعدك على بناء عادات جيدة والالتزام بها وتذكيرك بها ومتابعة تقدمك وتشجيعك على ممارستها بشكل يومي حتى تصبح جزءً من روتينك اليومي، ويمكنك إضافة وتخصيص ما تشاء من عادات داخل التطبيق وجعله يقوم بتتبعها معاً.

تطبيق Build Habits لبناء عادات سليمة

السعر : مجاني


تطبيق Ferrite لتسجيل الصوت بشكل احترافي

هو تطبيق مخصص لتسجيل الصوت بشكل احترافي سواء في اللقاءات أو المحاضرات أو البودكاست من أجل رفعها على الإنترنت ومشاركتها بجودة عالية، كما يتيح أدوات متعددة لتحرير الصوت المسجل وإضافة مؤثرات وأمور أخرى كالحذف التلقائي لدقائق الصمت.

تطبيق Ferrite لتسجيل الصوت بشكل احترافي

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق MindNode لرسم الخرائط الذهنية

هو تطبيق مميز يساعدك على رسم وتصميم الخرائط الذهنية Mind Maps والتي يتم الاعتماد عليها كثيراً في صياغة الأفكار والتصورات الذهنية بصورة أفضل وهي ذات استخدامات كثيرة سواء في الدراسة أو العمل أو في الحياة عموماً.

تطبيق MindNode لرسم الخرائط الذهنية

السعر : مجاني


تطبيق Noteful لتسجيل الملاحظات على الايفون والايباد

هو تطبيق يساعدك على تدوين الملاحظات على هواتف الايفون وبصورة أفضل على أجهزة الايباد مع دعم قلم ابل وإمكانية تصدير ما قمت بكتابته في صورة PDF أو مايكروسوفت وورد أو باور بوينت وكذلك المزامنة بين الايفون والايباد والتسجيل الصوتي وغير ذلك.

تطبيق Noteful لتسجيل الملاحظات على الايفون والايباد

السعر : مجاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى