تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – في يوم الأحد من كل أسبوع نأخذ على عاتقنا مسؤولية البحث من أجلكم عن أفضل تطبيقات الأندرويد التي تستحق أن تتواجد على هواتفكم. لحسن الحظ أن النظام البيئي المتطور لنظام أندرويد سمح بوجود العديد من أنواع التطبيقات التي لديها القدرة على مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الهاتف.

ولكن هناك سؤال يساور ذهنك دائماً، وهو ” ما هي تلك التطبيقات التي تستحق التثبيت والتواجد على هاتفي؟ ” في هذه الحالة سنجيبك على الفور بأنها التطبيقات المدفوعة، فهي تحتوي على كم غزير من المزايا الاستثنائية التي لا يمكن إيجادها في التطبيقات المجانية.

بالإضافة إلى ذلك فهي تكون خالية من الإعلانات، ولكن ما هو رأيك لو قلت لك أنك قادر على تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً؟ بالتأكيد ستكون سعيد للغاية، أليس كذلك؟ فقط كل ما نطلبه منك هو متابعتها أسبوعياً للحصول على العروض الحصرية والمميزة من التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مجاناً. اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم المقدمة أكثر من ذلك ولنستعرض لكم قائمة تطبيقات الأسبوع للاندرويد.

  • Bookmark Manager

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالإشارات المرجعية بشكل مستقل بعيداً عن المتصفح فهذا التطبيق يساعدك على ذلك وبسهولة شديدة. يحتوي التطبيق على مدير للإشارات المرجعية من أجل ترتيبها وتنظيمها وإنشاء مجلدات بأسمائها وتصنيفها لسهولة الوصول إليها بسرعة. الأهم من ذلك أنه يمكنك تصدير الإشارات المرجعية من داخل التطبيق أو استيرادها لاستخدامها على متصفحات مختلفة أو حتى على أجهزة أخرى. تطبيق رائع وعملي جداً ومفيد ومتاح لفترة زمنية محدودة، ننصحكم بتجربته!

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Cast Menu Widget Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

تطبيق Cast Menu Widget Pro سيساعدك على عرض شاشة الهاتف على التلفزيون أو جهاز Chromecast. كل ما عليك فعله هو إضافة التطبيق إلى شاشتك الرئيسية ثم فتح القائمة لتحديد التلفزيون وبنقرة زر واحدة ستتمكن من عرض الشاشة على شاشة التلفاز. أعتقد أنه لن يعمل مع جميع الأجهزة إلا إذا كانت مدعومة. على كل حال هو مجاني لفترة محدودة ويمكنكم تجربته.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • mAh Battery Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

تطبيق mAh Battery Pro سيمنحك نظرة شاملة على صحة بطارية هاتفك الأندرويد. من مميزات التطبيق أنه يوضح عمر البطارية الحالي والمللي أمبير ومستوى البطارية ودرجة الحرارة بوحدة الفهرنهايت أو المئوية وتوضح الجهد الكهربائي وحالة البطارية ما إذا كانت تحتاج للاستبدال أم لا والمزيد من المعلومات الأخرى. التطبيق بسيط للغاية ويحتوي على معلومات قيمة إذا كنت تريد الاطمئنان على حالة بطارية هاتفك ويمكنك حتى إضافة ويدجيت مخصصة له على شاشة الهاتف الرئيسية والتبديل بين الوضع الفاتح والداكن وكل هذا بسهولة شديدة ودون الدخول إلى أي إعدادات أو أي تعقيدات.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • 7 Minute Workout PRO

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

تطبيق 7 Minute Workout PRO يعتقد أنك لا تحتاج سوى 7 دقائق من وقتك في اليوم الواحد للحصول على جسد صحي وعضلات قوية. ستجد داخل التطبيق العديد من مقاطع الفيديو الإرشادية التي تساعدك على فهم ومعرفة وكيفية القيام بالتمارين الرياضية بشكل صحيح، وستحصل أيضاً على نصائح مفيدة لمعرفة أفضل الأطعمة الصحية ومواعيد تناولها وستدرك كم من السعرات الحرارية يمكنك حرقها خلال اليوم والمزيد من البيانات والمعلومات الرائعة التي تهم الأشخاص الرياضيين وهواة اللياقة البدنية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


  • Brightness Manager

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات مميزة وعروض مجانية لفترة محدودة!

تطبيق Brightness Manager يسمح لك بضبط مستويات السطوع لجميع تطبيقات هاتفك كل على حدة. صراحة تطبيق رائع ومميز، ويمكنك باستخدامه ضبط مستويات السطوع على تطبيقات البث وتقليل السطوع على تطبيقات التصفح والقراءة وهو سيتهم بتغيير معدلات السطوع بشكل تلقائي دون أي تدخل منك. ستجد جميع تطبيقاتك مدعومة وواجهة التطبيق سهلة وبسيطة تساعدك على ضبط السطوع بشكل مستقل لأي تطبيق وبسهولة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Empire Warriors

لعبة Empire Warriors هي لعبة استراتيجية صعبة جداً ولكنها تستحق العناء. هدفك الوحيد في اللعبة هو بناء حصون منيعة والدفاع عنها بكل ما أوتيت من قوة. تتمتع اللعبة برسوميات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتحتوي على عدد كبير من الشخصيات التي يمكنك ترقيتها وهناك العديد من الأسلحة الدفاعية التي يمكنك الاعتماد عليها. ندعوكم لاغتنام الفرصة وتجربتها قبل انتهاء العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى