اخبار الأندرويد

تسريبات تكشف خارطة طريق سامسونج للإعلان عن حواسيبها اللوحية وأجهزتها القابلة للارتداء في 2022!

تم رصد تسريبات جديدة يُمكن أن تعطينا لمحة مُفصلة عن تشكيلة الأجهزة اللوحية التي تستعد شركة سامسونج للإعلان عنها خلال عام 2022. ولحسن الحظ، بجانب الأجهزة اللوحية، لقد اشتملت التسريبات على منتجات سامسونج الأخرى مثل سماعات TWS earbuds وحتى ساعة سامسونج Galaxy Watch 5.

تسريبات تكشف خارطة طريق سامسونج للإعلان عن حواسيبها اللوحية وأجهزتها القابلة للارتداء في 2022!

خلال عام 2021، أعلنت شركة سامسونج عن مجموعة كبيرة من هواتفها الرائدة ومتوسطة الميزانية والاقتصادية ميسورة التكلفة، ولكن للأسف الشديد، لم تحظى حواسيب الشركة اللوحية على أي نصيب من الكعكة. وبالطبع جميعنا يعلم بأن الدافع وراء تأجيلها كل تلك الفترة كان بسبب أزمة رقائق أشباه الموصلات الإلكترونية، والتي لا نعلم إلى متى ستستمر في التأثير على عالم الصناعة.

لقد تم تسريب خارطة طريق عام 2022 الخاصة بأجهزة سامسونج اللوحية وسماعات TWS بواسطة مجلة The Elec التقنية الكورية ونقلها عنها المُسرب الشهير FrontTron على موقع تويتر. ويُقال إن سامسونج شاركت هذه المعلومات مع أكثر من 30 مصدراً من الشركاء.

يشتمل التسريب على بعض الأجهزة اللوحية مثل Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Lite و Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra، ويبدو أن الإصدارات الثلاثة من تابلت Galaxy S8 ستدخل مرحلة الإنتاج الكمي بين الربعين الأول والثاني من العام المُقبل. في حين أن إصدار Lite هو الوحيد الذي سيتم تأجيله إلى الربع الثالث من نفس العام.

تسريبات تكشف خارطة طريق سامسونج للإعلان عن حواسيبها اللوحية وأجهزتها القابلة للارتداء في 2022!

كما يتضح لكم من خارطة الطريق المُسربة، يبدو أن العملاق الكوري الجنوبي يخطط من أجل إنتاج ما يصل إلى 1.6 مليون وحدة من تابلت Galaxy Tab S8 Lite، بينما سيتم إنتاج 400.000 وحدة فقط من تابلت Galaxy S8 Ultra.

اشتمل الرسم البياني على بعض الأجهزة القابلة للارتداء أيضاً، مثل Galaxy Buds Pro 2 و Galaxy Buds Live 2 والمتوقع أن يتم إطلاقهما خلال النصف الأول من عام 2022. ومن الواضح أن سامسونج تضع رهانها على هذه المنتجات بالتحديد نظراً للكمية الكبيرة التي سيتم إنتاجها من تلك الأجهزة والتي قد تتخطى 3 مليون وحدة.

أيضاً تضمنت القائمة على ساعة Galaxy Watch 5 والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها بين الربعين الثالث والرابع من العام المقبل بنسبة إنتاج وصلت إلى 4.8 مليون وحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى