اخبار الأندرويد

من المرجح أن يتم إطلاق Honor X20 Max بجانب ساعة Watch GS3 يوم 11 نوفمبر القادم!

كانت قد أعلنت شركة هونر – Honor عن هاتفين مختلفين ضمن عائلة Honor X20 وهما: Honor X20 و Honor X20 SE ولكن يبدو أن الوقت مناسب للإعلان عن هاتف جديد ضمن نفس التشكيلة ومن المتوقع أن يحمل اسم Honor X20 Max.

من المرجح أن يتم إطلاق Honor X20 Max بجانب ساعة Watch GS3 يوم 11 نوفمبر القادم!

حيث كشفت بعض التقارير التي انتشرت مؤخراً عن مواصفات هاتف Honor X20 Max ويبدو أن الهاتف يتمتع بمواصفات فنية مميزة جداً لمستخدمي الفئة المتوسطة.

سيأتي الهاتف بشاشة ضخمة جداً قياسها 7.2 بوصة، ومن الداخل يحتوي على شريحة من ميدياتك طراز Dimensity 1100 SoC ومن المرجح أن يتم إطلاق الهاتف بجانب الساعة الذكية Watch GS3.

مواصفات هاتف Honor X20 Max وموعد الطرح:

كما ذكرنا لكم منذ قليل، فمن المحتمل أن يحتوي الهاتف على شاشة 7.2 بوصة ومعالج Dimensity 1100. الشاشة قد تأتي بدقة +FHD ذات معدل تحديث 120Hz، في حين أن معالج Dimensity 1100 هو عبارة عن وحدة معالجة مركزية تحتوي على ثماني نوى معالجة.

من المرجح أن يتم إطلاق Honor X20 Max بجانب ساعة Watch GS3 يوم 11 نوفمبر القادم!

بالنسبة لتكوينات خيارات التخزين، فسيكون هنالك طراز يحتوي على 6 + 128 جيجابايت، وطراز أخر يحتوي على 8 + 256 جيجابايت.

من الخلف يحتوي الهاتف على وحدة تصوير ثلاثية بمستشعر رئيسي دقته 64 ميجابيكسل ومستشعر عُمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو المخصصة بدقة 2 ميجابيكسل. بطارية الهاتف سعتها 6000 ميللي أمبير مع الدعم للشحن السريع.

بالنسبة للساعة الذكية Honor Watch GS3، فكانت قد أعلنت الشركة عنها في شهر أغسطس الماضي، ولكن لم يتم الإشارة إلى موعد توافرها حتى الآن. من خلال آخر التقارير، فمن المحتمل أن يتم إطلاقها بجانب هاتف Honor X20 Max خلال حدث يوم التخفيضات العالمي في الصين في 11 نوفمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى