اخبار الأندرويد

أسوس تطرح جدول مواعيد حصول هواتف Zenfone و ROG Phone على تحديث أندرويد 12

طرحت شركة جوجل نظام أندرويد 12 لجميع هواتف Google Pixel المؤهلة في وقت سابق من العام الحالي. وفي الوقت الحالي، جميع مصنعي الهواتف الذكية يعملون على تطوير واجهة المستخدم المستقلة والمخصصة لهواتفهم المستندة على النظام الجديد.

أسوس تطرح جدول مواعيد حصول هواتف Zenfone و ROG Phone على تحديث أندرويد 12

شركة أسوس – ASUS واحدة من مُصنعي الهواتف التي تخطط لطرح الإصدار النهائي من أندرويد 12 لهواتف ROG Phone و Zenfone خلال نهاية عام 2021 والربع الأول من عام 2022. دعونا نلقي نظرة سريعة على الجدول الزمني التي حددته شركة أسوس من أجل إصدار أندرويد 12 لهواتفها.

أعلنت شركة أسوس أن هواتف Zenfone ستحصل على التحديث النهائي والمستقر في وقت لاحق هذا العام. وكما هو متوقع، ستكون سلسلة Zenfone 8 هي أول من تحصل على التحديث الجديد. هذه الهواتف تتضمن Zenfone 8 و Zenfone 8 Flip، وسوف يحصلان على التحديث خلال شهر ديسمبر.

بعد ذلك تأتي سلسلة هواتف ROG Phone، حيث من المُرجح أن يحصل كل من ROG Phone 5 و ROG Phone 5s على تحديث أندرويد 12 خلال الربع الأول من العام المُقبل. لم تذكر شركة أسوس تاريخ محدد، ولكن كما هو متوقع سيكون عليك الانتظار من شهر يناير وحتى شهر مارس.

أسوس تطرح جدول مواعيد حصول هواتف Zenfone و ROG Phone على تحديث أندرويد 12

أما بالنسبة لهواتف أسوس الأخرى، فسوف يحصل كل من Zenfone 7 و ROG Phone 3 على تحديث أندرويد 12 خلال النصف الأول من عام 2022، أي ما بين شهر يناير وحتى يونيو 2022.

تؤكد شركة أسوس أن التحديث الجديد يشتمل على جميع التغييرات الوظيفية الأساسية التي تم طرحها في الإصدار الرسمي من النظام. كما أنه سيوفر بعض المزايا الإضافية من أجل إدارة البطارية وتعزيز مستوى الأداء وتجربة المستخدم. ستوفر واجهة ZenUI تنقلاً أسهل ولوحات تحكم مبسطة ورؤية أكبر لتحكم أفضل والعديد من خيارات التخصيص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى