اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – تطبيقات أساسية لا غنى عنها متاحة مجاناً لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق MP3Converter – تحويل الفيديو إلى صوت

تطبيق مميز بإمكانه تحويل أي مقطع فيديو بغض النظر عن صيغته إلى مقطع صوتي مسموع بصيغة MP3 أو m4a أو AAC مع إمكانية التحكم بجودة الصوت. يحتوي التطبيق أيضاً على محرر صوت وصانع للنغمات ومزايا أخرى.

تطبيق MP3Converter - تحويل الفيديو إلى صوت

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Behold – محرر فيديو مميز

تطبيق مميز يتيح لك تصوير وتعديل مقاطع الفيديو، يحتوي التطبيق على فلاتر مميزة وكذلك إمكانية التحكم بالألوان بطرق مختلفة وإضافة مقاطع صوتية وغير ذلك.

تطبيق Behold - محرر فيديو مميز

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق FoodyLife – تتبع ما تأكل

هو تطبيق مميز يتيح لك تتبع ما تقوم بأكله على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع والشهر. لا حاجة إلى إدخال السعرات الحرارية الخاصة بكل وجبة. فقط قم بتصوير ما تقوم بأكله واحصل على نظرة كلية على نظامك الغذائي.

تطبيق FoodyLife - تتبع ما تأكل

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Reflexes – تمارين رياضية منزلية مسلية

هو تطبيق مخصص للتمارين الرياضية التي تستطيع تنفيذها داخل المنزل، يعتمد التطبيق على خاصية الواقع المعزز AR لأداء التمارين وتحسين ردود الفعل الخاص بك. من خلال التطبيق يمكنك التحكم بدرجة صعوبة التمارين وسرعتها، مع إمكانية تحدي الأصدقاء واللاعبين الآخرين.

تطبيق Reflexes - تمارين رياضية منزلية مسلية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Vaccinated – لمتابعة سجل التطعيمات الخاص بك

تطبيق مميز يتيح لك حفظ ومشاركة سجل التطعيمات واللقاحات الخاصة بك ومشاركة تجربتك بعدها وتعديلها كيفما تشاء، يمكنك كذلك التقاط صورة سيلفي مرفقة بالتجربة.

تطبيق Vaccinated - لمتابعة سجل التطعيمات الخاص بك

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Pocket – حفظ المحتوى من الإنترنت

تطبيق Pocket واحد من التطبيقات الأساسية التي تحتاجها على جهازك، يمكنك هذا التطبيق من حفظ المحتوى من الإنترنت سواء مقالات أو تغريدات أو مقاطع فيديو وترتيبه. التطبيق يحسن من تجربة قراءة المقالات والأخبار كما يحولها إلى نسخ صوتية مسموعة وإمكانية القراءة بدون الحاجة للإنترنت ومزايا أخرى.

تطبيق Pocket - حفظ المحتوى من الإنترنت

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى