تقارير أبل

سيتم إطلاق سماعة Airpods 3 بجانب سلسلة هواتف iPhone 13 في سبتمبر القادم

بالرغم أنه كان من المتوقع أن يتم إطلاق سماعة Airpods 3 خلال مارس الماضي، إلا أنها لم تظهر حتى الآن. ولكن بمجرد أن حصلنا على بعض المعلومات من مصدر موثوق فقد تبين لنا أن سماعة الأذن اللاسلكية الخاصة بشركة آبل جاهزة للطرح في المستقبل القريب.

سيتم إطلاق سماعة Airpods 3 بجانب سلسلة هواتف iPhone 13 في سبتمبر القادم

حيث أشارت صحيفة Bloomberg وهي إحدى أكثر المصادر الموثوقة التي تثبت دائماً صحة أخبارها إلى أنه سوف يتم طرح السماعة بجانب هاتف iPhone 13 في سبتمبر 2021. حيث تشير الأخبار إلى أنه سيتم مرحلة الإنتاج الكمي للسماعة خلال الربع الثالث من العام الحالي. بالإضافة إلى ذلك فلقد تبين أن هناك 7 من الموردين المعتمدين الذين بدأوا في شحن كميات كبيرة من منتجات آبل القادمة للجيل التالي والتي اشتملت على ساعة آبل وسماعة Airpods وهواتف iPhone.

قد يهمك: هذه هي المزايا المؤكد قدومها في هواتف ايفون 13 القادمة!

سعر سماعة آبل Airpods 2 كان بقيمة 199$ دولار أمريكي ومن المتوقع أن يكون سعر الجيل الجديد من السماعة بنفس القيمة تقريباً. أما من ناحية الشكل فمن المتوقع أن تتميز سماعة Airpods 3 بشكل ومظهر مختلف عن المعتاد وهذا يعني أن هذه ستكون أكبر إعادة تصميم منذ ظهور سماعة Airpods لأول مرة.

من خلال التسريب الذي تم نشره على موقع MacRumors فلقد تبين لنا أن السماعة ستحتوي على أطراف أذن مرفقة والتي يمكن ربطها أو فصلها عن السماعة. بالرغم من ذلك كان هناك بعض المصادر الأخرى التي تشير إلى ان شكل السماعة سيكون متشابه بالضبط مع سماعة Airpods Pro وهو الشكل الذي نتوقع أن آبل سوف تعتمده.

من ناحية المزايا فجميع التسريبات تؤكد إلى أنها سوف تأتي بتقنية ANC earbud’s SiP  لعزل الضوضاء النشط ولكننا لسنا متأكدين حتى الآن من هذه المعلومات. وكانت قد أعلنت الشركة في وقت السابق أنها تقدم صوت عالي الجودة من أجل Apple Music ولكن إذا كانت سماعة Airpods 3 لا تزال تدعم برنامج ترميز AAC فمن المتوقع أنها لن تكون قادرة على الاستفادة من جودة الصوت العالية.

أيضاً من الضروري أن نشهد تقدم ملحوظ في عمر البطارية، كما وتشتمل بعض المزايا الأخرى على نظام تقليل الضغط المصمم لتقليل الانزعاج أثناء جلسات الاستماع الممتدة لفترات زمنية طويلة، ووظيفة اختبار الصوت الجديدة لتحديد ما إذا كانت جودة صوت سماعات الأذن تتطلب إلى تعديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/arabapps/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/arabapps/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110