اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة مختارة من التطبيقات العملية المفيدة بالاضافة للعروض المجانية المؤقتة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

مصحف أحكام التجويد

هو عبارة عن تطبيق يحتوي على مصحف التجويد المعلم مع الألوان المفيدة في ضبط التلاوة، حيث يعرض لك التطبيق أمثلة عملية من المصحف لأحكام التجويد بالألوان (أكثر من 2700 مثال) وإمكانية الاستماع للتلاوة أيضاً.

مصحف أحكام التجويد

السعر : مجاني


متصفح WebDuo Pro لتصفح تبوبين معاً

هو متصفح يتيح للمستخدم تصفح تبوين معاً على نفس الشاشة في نفس الوقت على أي هاتف ايفون أو جهاز ايباد بخلاف المتصفحات التقليدية التي تتيح عرض تبويب واحد فقط على الشاشة.

متصفح WebDuo Pro لتصفح تبوبين معاً

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Brass لتغيير الأيقونات وتصميم الويدجت

تحديث iOS 14 و iPadOS 14 فما أحدث يتيح تغيير الأيقونات وإضافة الويدحت إلى الشاشة الرئيسية، تطبيق Brass يتيح لك عمل ذلك بسهولة حيث يتيح العديد من الأيقونات والسمات وإمكانية تصميم ويدجت على ذوقك لإضافته للشاشة الرئيسية لتعديل شكلها بالطريقة التي تريد.

تطبيق Brass لتغيير الأيقونات وتصميم الويدجت

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Halo PDF لإنشاء ملفات PDF وتصوير المستندات

هو تطبيق مميز يتيح لك تصوير المستندات وتحديد الأوراق وترتيبها وإنشاء ملفات PDF منها من أجل سهولة مشاركتها أو طباعتها مجدداً. التطبيق سريع وسهل الاستخدام.

تطبيق Halo PDF لإنشاء ملفات PDF وتصوير المستندات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق SnapCinema لتصوير الفيديو بفلاتر قديمة

هو تطبيق يتيح لك تصوير الفيديو بفلاتر مميزة ليبدو الفيديو كما لو مصوراً بكاميرا قديمة هناك فلاتر عديدة منها الملون ومنهاالأبيض والأسود وكلها تعطي نفس انطباع الشكل القديم.

تطبيق SnapCinema لتصوير الفيديو بفلاتر قديمة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق GIF Maker لصناعة الصورة المتحركة

هو تطبيق يمكنك من إنشاء الصور المتحركة بصيغة GIF بسهولة سواء عبر تحويل مجموعة من الصور إلى صورة متحركة أو تحويل فيديو أو تصوير فيديو وحفظه بتلك الطريقة، وغير ذلك من المزايا الرائعة.

تطبيق GIF Maker لصناعة الصورة المتحركة

السعر : تحميل مجاني


‫4 تعليقات

  1. قبل جانت تطبيقاتكم حلوه هسه ماكو شي حلو نزلونه مثل قبل تطبيقات مجانية لفترة محدودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى