اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة مميزة ومنوعة من التطبيقات والألعاب والعروض المجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Kaspersky Security Cloud لحمايتك أثناء الاتصال بالإنترنت

نحن الآن دائماً متصلون بالإنترنت ومن المهم للغاية أن تتوفر أداة على أجهزة الايفون والايباد الخاصة بنا من أجل حمايتنا من الهجمات الإلكترونية ومواقع التصيد والاحتيال وتحسين إعدادات الخصوصية لدينا وتنبيهنا إذا كانت هناك حاجة لتحسينها، أيضاً يقوم التطبيق بتنبيهك إذا تعرضت أي من حساباتك للاختراق لتغيير كلمة المرور وزيادة مستوى الأمان في تلك الحسابات. يوفر التطبيق كذلك خدمة VPN في بعض الدول.

تطبيق Kaspersky Security Cloud لحمايتك عند الاتصال بالإنترنت

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Notion – أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات بلا منازع!

تطبيقات تدوين الملاحظات وإعداد القوائم وتسجيل الخواطر الشخصية من التطبيقات الأساسية التي لا غنى عنها، ونحن هذه المرة نقدم لك تطبيق Notion الذي يمكنك الاستغناء به عن أي تطبيق آخر فهو يحتوي على مميزات رائعة من أجل تدوين الملاحظات وأكثر من أي تطبيق آخر، وهو مجاني أيضاً ومتوفر على الحاسوب والأندرويد ويتيح خاصية المزامنة مجاناً.

تطبيق Notion - أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات بلا منازع!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق تحرير للكتابة على الصور (يدعم العربية)

توجد الكثير من تطبيقات الكتابة على الصور للآيفون لكن القليل منها يدعم الكتابة باللغة العربية وبخطوط جميلة مثل تطبيق Tahrir. التطبيق يحتوي على العديد من الخطوط كما يدعم تنزيل الخطوط من الإنترنت وأدوات عديدة للتحكم بالخط وطريقة الكتابة والخلفية، الآن يعود من جديد مجاناً لفترة محدودة.

تطبيق تحرير للكتابة على الصور (يدعم العربية)

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Minibudget Pro لإدارة النفقات والمصروفات الشخصية

هو تطبيق مميز ذو واجهة جذابة وسهلة يتيح لك إدارة النفقات والمصروفات الشخصية في أوجه الحياة المختلفة: الطعام، الخدمات، المواصلات، وغير ذلك. التطبيق يعرض لك ما أنفقته في صورة بيانية لمعرفة أوجه إنفاقك وإدارة الميزانية الشهرية بنجاح.

تطبيق Minibudget Pro لإدارة النفقات والمصروفات الشخصية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق CuteWeather – ويدجت الطقس المميز!

تطبيق CuteWeather هو التطبيق الجديدة للايفون التي تتيح إضافة ويدجت الطقس إلى الشاشة الرئيسية للايفون. الويدجت يحمل تصميم رائع ويعرض لك اسم المدينة وطقس اليوم وتوقعات الطقس خلال الأيام المقبلة، ويمكن تخصيص الويدجت كما تريد. يجب أن يكون جهازك محدثاً إلى iOS 14.

تطبيق CuteWeather - ويدجت الطقس المميز!

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Widgetly لتخصيص الشاشة الرئيسية

هو أيضاً أحد التطبيقات الجديدة التي يمكنك الاعتماد عليها بعد التحديث إلى iOS 14 من أجل تخصيص الشاشة الرئيسية. التطبيق يتيح العديد من أنواع الويدجت المختلفة مثل: الوقت، بيانات الصحة، عداد الخطوات، الصور، وغيرها. مع خيارات كثيرة للتخصيص وتعديل الويدجت.

تطبيق Widgetly لتخصيص الشاشة الرئيسية

السعر : مجاني


لعبة Pirate Battles – معارك بحرية!

مع لعبة Pirate Battles يمكنك أن تحقق حلمك وتصبح قرصاناً تخوض معارك بحرية. قم بتجهيز سفينتك وخص معارك تراعي قوانين فيزياء الماء الواقعية مع قراصنة آخرين واكتشف الجزر والكنوز.

لعبة Pirate Battles - معارك بحرية! لعبة Pirate Battles - معارك بحرية!

السعر : مجانية

  Communitylb6n">إضغط هنا لتحميل التطبيق


لعبة تركيب الصور – لعبة مسلية بأكثر من 50 مستوى

الجميع يبحث عن ألعاب مسلية لقضاء وقت الفراغ سواء في المواصلات العامة أو البيت أو حتى في فترات الراحة عند العمل والمذاكرة، وإذا كنت تبحث عن لعبة مناسبة فنحن نرشح لك لعبة تركيب الصور الجديدة.

تتكون اللعبة من 50 مستوى مختلف موزعة على ثلاثة أقسام بحسب صعوبة كل مستوى “سهل، متوسط، صعب”. الهدف من كل مستوى هو إعادة تجميع قطع الصور مرة أخرى و وضعها جنباً إلى جنب بالطريقة الصحيحة وإتمام الأمر في أقل وقت زمني ممكن، ثم الانتقال إلى المستوى الذي يليه وهكذا.

لعبة تركيب الصور - لعبة مسلية لكافة الأعمار بأكثر من 50 مستوى - مجانية على الايفون والايباد!

السعر : تحميل مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى