اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة مميزة وشاملة من التطبيقات والعروض المجانية المتاحة لوقت محدود!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Foxit PDF Reader قاري ملفات PDF

هو تطبيق مخصص لقراءة ملفات PDF وهو من أفضل التطبيقات المتاحة لاستعراض وقراءة هذا النوع من الملفات مدعوماً بخبرة شركة Foxit الشهيرة في هذا المجال، يمكنك إضافة التعليقات واستكمال القراءة من مكان التوقف واستعراض الملف بطرق مختلفة وغير ذلك.

تطبيق Foxit PDF Reader قاري ملفات PDF

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Pedometer Plus عداد الخطوات

هو تطبيق يمكنك من حساب عدد الخطوات التي مشيتها والمسافة التي قطعتها على أجهزة الايفون والايباد بالإضافة إلى ساعة ابل. يتمتع التطبيق بواجهة استخدام بسيطة للغاية. التطبيق يعرض لك إحصائيات اليوم والأسبوع ويتيح لك عمل هدف يومي.

تطبيق Pedometer Plus عداد الخطوات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق IG Story Editor لإنشاء قصص إنستاغرام

هو تطبيق يمكنك من تقطيع مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع أكثر مناسبة لمشاركتها على قصص إنستاغرام أو فيسبوك أو حالات واتس اب. التطبيق سهل الاستخدام ولا يقوم بوضع علامات مائية على الفيديو.

تطبيق IG Story Editor لإنشاء قصص إنستاغرام

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل تطبيق تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Photos Cleaner لحذف الصور المكررة

إذا كانت السعة التخزينية على جهازك قد نفذت وتستهلك الصور والفيديو مساحة كبيرة منها يمكنك استخدام هذا التطبيق من أجل حذف الصور المكررة التي سوف يتعرف عليها التطبيق تلقائياً كما يمكنك أيضاً ضغط ملفات الفيديو لتوفير مساحة أكبر.

تطبيق Photos Cleaner لحذف الصور المكررة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Simple T – تطبيق مميز من أجل تويتر

هو تطبيق بسيط ومميز والأهم من ذلك سريع للغاية فهو يحتوي على العديد من المميزات والخصائص الموجودة في التطبيق الرسمي بجانب مزايا إضافية مثل عدم وجود إعلانات. التطبيق يدعم الايفون والايباد بالإضافة إلى ساعة ابل.

تطبيق Simple T - تطبيق مميز من أجل تويتر

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق TimeBloc لتنظيم مهام يومك

هو تطبيق يمكنك من تنظيم يومك والمهام التي تود إنجازها على مدار اليوم محددة بالوقت وكذلك إمكانية إنشاء روتين يومي للأيام وكذلك تقويم لإنشاء مواعيد مستقبلية وهي متكاملة مع تطبيق التقويم الرسمي في النظام. سوف تحصل على تنبيه مع كل مهمة جديدة تود إنجازها.

تطبيق TimeBloc لتنظيم مهام يومك

السعر : تحميل مجاني


تطبيق محرر الفيديو 123 Go Video Editor

هو تطبيق مخصص لتحرير الفيديو ويحتوي على العديد من الأدوات المهمة التي تغنيك عن تطبيقات كثيرة أخرى مثل: قص الفيديو، تسريع وإبطاء الفيديو، عكس الفيديو، إضافة الفلاتر، تحويل الفيديو إلى صوت أو صورة متحركة GIF.

تطبيق محرر الفيديو 123 Go Video Editor

السعر : مجاني لفترة محدودة


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى