اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة مميزة جدا وشاملة لكل شئ من الألعاب المسلية والعروض المجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Adobe Spark Video لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة

هو تطبيق يمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى دون وجود خبرة مسبقة باستخدام مقاطع الفيديو المسجلة والصور والموسيقة المخزنة على جهازك، يمكنك أيضاً إضافة النصوص وإضافة الانتقالات والتأثيرات، وفي الأخير حفظ المقطع على جهازك أو مشاركته.

تطبيق Adobe Spark Video لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة

السعر : تحميل مجاني


تطبيق SavingsApp لإدارة أموالك ونفقاتك

إذا كنت تعاني من تدبير أمورك المالية، فهذا التطبيق سوف ييسر عليك المهمة، فمن خلاله يمكنك معرفة أوجه الإنفاق التي تذهب فيها أموالك ويذكرك بالفواتير والأقساط، ويساعدك على توفير جزء من نفقاتك.

تطبيق SavingsApp لإدارة أموالك ونفقاتك

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل تطبيق تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق FileRAR لإدارة الملفات المضغوطة

هو تطبيق مهم للغاية يمكنك من ضغط الملفات بصيغ الضغط المختلفة كما يتيح إمكانية فك الملفات المضغوطة بمختلف أنواعها بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل تشغيل الصوت والفيديو وفتح المستندات ونقل الملفات عبر الوايفاي وغير ذلك.

تطبيق FileRAR لإدارة الملفات المضغوطة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Title للكتابة على الصور

تطبيق Title يتيح لك الكتابة على الصور بخطوط وأشكال وأساليب مختلفة وأدوات متعددة للتحكم بالنص المضاف، أيضاً بالإمكان إضافة الملصقات، ويحتوي التطبيق على محرر خاص بالصور لتعديلها حتى تتوافق مع النص الذي تود إضافته.

Title

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Premium VPN – خدمة VPN مميزة للايفون والايباد – ثلاثة أيام مجانية

تطبيق Premium VPN هو أحد التطبيقات التي يقدم خدمة VPN مميزة لثلاثة أيام مجانية من غير احتياج إلى التسجيل, فقط قم بالاشتراك وسيمنحك ٣ أيام مجانية ويمكنك إيقاف الإشتراك بعد الفترة المجانية أو تستمر معهم إذا أعجبك التطبيق. خدمة VPN مميزة تساعدك على الاتصال الآمن بالإنترنت وإخفاء هويتك على الشبكة العنكبوتية والحفاظ على سرية بياناتك، والوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة داخل بلدك عبر الايفون والايباد.

تطبيق Premium VPN - خدمة VPN مميزة من أجل الايفون والايباد للاتصال الآمن الخفي بالإنترنت!

السعر : ثلاثة أيام مجانية


لعبة Siren Head – لهواة ألعاب الرعب

هل أنت من هواة ألعاب الرعب التي تخطف الأنفاس؟ ربما يتوجب عليك تجربة لعبة Siren Head التي تدور أحداثها في غابة والشخصية الأساسية فيها صحفي ذهب للغاية من أجل التخييم وعندها تبدأ المغامرة المرعبة أدغال الغابة.

لعبة Siren Head - لهواة ألعاب الرعب لعبة Siren Head - لهواة ألعاب الرعب

السعر : مجانية


‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى