تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة متنوعة ومميزة من تطبيقات وألعاب مطلوبة وتستحق التجربة!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة من تطبيقات وألعاب اندرويد المجانية أو تلك المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت، هذا الأسبوع نحمل لكم مجموعة متنوعة ومختلفة من أفضل تطبيقات اندرويد وأفضل الألعاب أيضًا! لكن لا تنسى ملاحظتتا التي نشاركها معكم كل مرة، وهي الإسراع بتحميل أي تطبيق يعجبكم من تلك التطبيقات المتاحة مجانًا لفترة مؤقتة نظرًا لأنها قد تعود لسعرها الأول في أي وقت! نود منك مشاركتنا تعليقلك ورأيك وكذلك يمكنك أن تطلب اقتراحات لتطبيقات في أي مجال أو تقترح علينا تطبيق جديد!

Mi Browser

متصفِّح Mi Browser – من أبرز تطبيقات المتصفح لاندرويد

أولى تطبيقاتنا هو تطبيق Mi Broswer وكما يمكنك أن تستنتج من أسمه فهو تطبيق متصفِّح قادم من شركة شاومي، ويتميَّز هذا التطبيق بأنه يوفّر واجهة استخدام خفيفة ومنسّقة من ناحية، ومن ناحية أخرى فهو يوفّر لك ميزات إضافية غير موجودة في أي متصفِّح آخر مثل ميزة تحميل قصص الواتساب أو تحميل الفيديوهات من الإنترنت مباشرة وبشكل سلس وسريع! وإن كنت تتساءل فهذا التطبيق يعمل على كافة أجهزة ولوحيات أندرويد بنجاح وليس حصري لأجهزة شاومي.

السعر : مجّاني


PhotoScan

تطبيق Photo Scan لإحياء الصور القديمة

هذا التطبيق المميز لديه أكثر من 13 مليون تحميل وهو واحد من أبرز التطبيقات في مجاله بلا شك، يوفّر كل هذا التطبيق إمكانية تحويل الصور القديمة لصور عالية الدقة على هاتفك فقط من خلال الكاميرا، كذلك فهو يتيح لك تلوين وتعديل الصور بشكل احترافي.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=vVpjAdn3GMk’]

لعبة MARVEL Future Fight — أفضل ألعاب أندرويد لعشاق مارفيل

من منّا لا يعرف بشأن عالم مارفل السينمائي MCU والأبطال الخارقين مثل آيرون مان -رحمه الله🤣- وسبايدرمان ودكتور سترينج وهالك؟ تأتي هذه اللعبة الناجحة كمحاكاة لعالم مارفل السينمائي وشخصياته على هواتف ولوحيات أندرويد، وهذه اللعبة في واقع الحال مشهورة جدًا ولديها أكثر من 2.5 مليون تقييم إيجابي كما أنها مجانية! شاهد الفيديو الخاص بها وإن أعجبتك فلا تتردد أبدًا في تحميلها..

السعر : مجّانية


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=0AjrjXxyQ2o’]

لعبة MARVEL Strike Force المميزة لنظام أندرويد

المزيد من مارفل! هذه اللعبة مشابهة لسابقتها بشكل كبير نظرًا لأنها تتمحور حول شخصيات مارفل أيضًا لكن تجربة اللعب وطريقة اللعب هنا مختلفة، هذا حيث تعتمد لعبة MARVEL Strike Force على إنشاء فريق من عدة شخصيات وجميعهم من شخصيات مارفل بالطبع ومن ثم محاربة الأعداء بهم، وعلى اي حال، حتى وإن كنت لم تشابه فيلم لمارفل في حياتك فيمكنك أن تلعب هذه اللعبة بكل أريحية!

السعر : مجّانية


Bulldog

تطبيق Bulldog Blocker لزيادة لحجب المواقع الغير مناسبة

هذا التطبيق جديد وحديث الإطلاق على المتجر، لكن بالرغم من ذلك فقد حصد هذا التطبيق على تقييمات مرتفعة وإيجابية جدًا! ويأتي تطبيق Bulldog Blocker -وبُلدوج هو نوع من أنواع الكلاب- لحجب المواقع الإيباحية بشكل كامل وكذلك حجب المواقع التي تصيب جهازك ببرامج تتبع وتسرق بياناتك! إضافة إلى أن التطبيق يتيح لك حجب أي تطبيق تريده، لذلك فهذا التطبيق مثالي لك إن كنت تحاول الإقلاع عن عادة سيئة وكذلك مثالي لتضعه على أجهزة أطفالك لمنعهم من الوصول للمحتوى الإباحي الضار.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


mAh Pro

تطبيق mAh Battery Pro لتعرف كل شيء عن بطاريتك

هذا التطبيق المدفوع في الأصل يُعد واحد من التطبيقات التي توفّر أدوات كاملة ومتكاملة لعنصر هام من اي هاتف ذكي وهو البطارية! تطبيق mAh Battery Pro يتيح لك أن تعرف مستوى شحن البطارية حاليًا، درجة حرارتها، الفولت، احلالة وكذلك التكنولوجيا المستخدمة فيها! هذا إلى جانب إمكانية إنشاء ويدجت أو تعليق شعار يوضحون لك الحالة بشكل مستمر.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


تطبيق QR Code Scanner Pro لفحص وصناعة أكواد QR

كثيرة هي الأوقات التي تجد أنك بحاجة لعمل Scan لكود QR معيّن أو أنك بحاجة لصناعة كود QR أو باركود خاص بك لكي يقود الناس إلى موقعك أو متجرك أو حتى رقم هاتفك، وهنا تأتي ميزة هذا التطبيق والمتاح مجانًا لفترة مؤقتة حيث يتيح لك كل المميزات التي قد تود الحصول عليها بما في ذلك مطالعة أكواد QR أو صناعة بعض منها لنفسك هذا إلى جانب خيارات واسعة جدًا ومتنوعة أثناء إنشاء أكوادك الخاصة، أيضًا فهو تطبيق ذو تحميلات وتقييمات مرتفعة جدًا.

السعر : مجاني لفترة محدودة


OnePunch Man

لعبة One Punch Man الناجحة

لعبة One Punch Man: Road to Hero 2.0 هي واحدة من ألعاب الأنمي للأندرويد والتي تتيح لك أن تلعب قصة شخصية ون بانش مان الغنية عن التعريف في عالم الانمي! اللعبة وبالرغم من كونها جديدة نسبيًا إلا أنها قد حققت نجاحات باهرة على صعيد عدد التحميلات والتقييمات.

السعر : مجّانية


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

‫2 تعليقات

    1. صحيح، بعض التطبيقات نقوم بإضافتها مرة أخرى نظرًا لأهميتها واحتمالية أن البعض لم يلحظها عند مشاركتها لأول مرة. شكرًا على مشاركتك ونعدك بالأفضل دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى