اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق هاتف أوبو A72 مع 5G، شاشة 90 هيرتز و Dimensity 720

أعلنت أوبو اليوم عن هاتف أوبو A72 في إصدارته الداعمة لشبكات الجيل الخامس، والهاتف يأتي مع معالج Dimensity 720 من ميدياتك وهو معالج حديث جدًا والإعلان عنه كان منذ عدّة أيام! والهاتف يقدّم تشكيلة من المواصفات الجيّدة مع تصميم ممتاز، وفي هذا المقال نعرض عليكم كافة التفاصيل.هاتف أوبو A72

مواصفات هاتف أوبو A72 الداعم لشبكات الجيل الخامس

يأتي الهاتف مع معالج Dimensity 720 كما أسلفنا الذكر، هذا بينما يتوفر نفس الهاتف مع معالج سنابدراجون 665 للإصدار غير الداعم لشبكات الجيل الخامس، ومن حيث الشاشة فلدينا هنا شاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع LCD وبدقّة FHD+ وأكثر ما يميزها هو تقديمها لمعدّل تحديث/تردد يصل إلى 90 هيرتز، وهو ما أصبح مكوّن أساسي في الهواتف في الوقت الحالي.

يقدّم الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و8 ميجابيكسل للمستشعر الواسع Ultrawide، إلى جانب كاميرتي 2 ميجابيكسل للعمق، أيضًا فالهاتف يقدّم كاميرا أمامية واحدة بدقة 8 ميجابيكسل.

هاتف أوبو A72

هاتف أوبو A72
ألوان الهاتف..

الهاتف يقدّم بطارية بسعة 4,040mAh داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات من خلال منفذ USB-C كما يمكنك أن تتوقع، الهاتف أيضًا يأتي مع أندرويد 10 وواجهة ColorOS 7.2 مع نظام صوتي Dirac 2 إلى جانب مستشعر بصمة في جانب الهاتف.

سيأتي الهاتف مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، بينما سيتوفّر بسعر 270 دولار أمريكي بداية من يوم 31 يوليو الحالي، لكن الأمر قد يحتاج بعض الوقت حتى يصل الهاتف للوطن العربي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى