جديد التقنية

هل تبحث عن تلفاز جديد؟ إليك أفضل التلفزيونات الذكية ل- عام 2020

في وقتنا الحالي التلفزيونات الذكية هي أحد أهم الوسائل التي يقضي معها الإنسان مُعظم وقته سواء لمشاهدة الأخبار أو مُشاهدة الأفلام أو مُتابعة المباريات والعديد من الأغراض الأخرى كما لم يعد من السهل الاستغناء عن هذا الجهاز في المنزل، وبطبيعة الحال اختيار التلفزيون المناسب ليس بالأمر السهل لأنك هناك مئات الأنواع من التلفزيونات الموجودة وبالتالي لا بُد أن تختار الجهاز المناسب لك وفي هذا المقال سنتطرق إلى أفضل التلفزيونات الذكية في عام 2020

أفضل التلفزيونات الذكية لهذا العام:

1. Sony Master Series A9G

في نهاية عام 2019 قامت شركة سوني بتحسين أجهزة OLED (نوع لوحة التلفاز) الخاصة بها ومباشرة فيما بعد قامت الشركة بإصدار أحدث جهاز تلفاز سوني بموديل A9G والذي يحمل اسم Sony Master Series A9G ومن مميزات هذا الجهاز الرائع أنه يتمتع بسرعة عالية ومثالية جداً في تحديث الصور هذا بالإضافة أنه غني جداً بالألوان وبه تباين عالي حيث يعتمد على لوحة ألوان من النوع 10bits وهذا يؤدي إلى عرض ممتاز للنطاق الديناميكي العالي.

أفضل التلفزيونات الذكية لعام 2020

يتميز إصدار Sony XBR-55A9G 55 أنه يحتوي على معالج من النوع X1 Ultimate والذي لديه القدرة على تحليل كل جزء من الصور بشكل فردي، هذا بالإضافة إلى أنه يُعطي البعد الطبيعي في الصور، وبالنسبة للصوت فهذا الجهاز يُعطي جودة صوت أكثر من ممتازة، يتضمن هذا التلفاز أربعة مداخل HDMI ومدخل للفيديو وبه أيضاً مدخل Ethernet وبه أيضاً ثلاثة منافذ USB، وأما عن دقة الجهاز فهي 4k ونظام تشغيله من النوع webOS 4.5 وأخيراً يدعم هذا الجهاز البلوتوث والوايفاي، وبالفعل هذا الجهاز هو أحد أفضل التلفزيونات الذكية في الوقت الحالي، وللإشارة الجهاز متوفر بمقاس 55 و 65 و 77 بوصة، جدير بالذكر أن سعر هذا التلفاز هو 3000 دولار.

الموقع الرسمي للتلفاز من خلال: هذا الرابط

2. Panasonic GZ2000

هذا أيضاً أحد أفضل التلفزيونات الذكية في هذا العام وهو لا يختلف كثيراً من حيث المواصفات عن التلفاز السابق، يأتي هذا الجهاز بلوحة OLED تتوافق مع HDR 10 وتتوافق أيضاً مع Dolby Vision HDR يتميز هذا الجهاز بتنسيقه الأكثر من رائع للصور بالإضافة إلى أنه بجودة 4k وبه لوحة ألوان من النوع 10bits

أفضل التلفزيونات الذكية لعام 2020

يتميز جهاز Panasonic GZ2000 بالتباين المثالي وزوايا العرض المثالية نتيجة تواجد فلتر مانع للانعكاس، ناهيك عن أنه يأتي بمعالج HCXPRO IA والذي يُعطي جودة صوت أكثر من ممتازة بالإضافة إلى عرض الصور بجودة أوضح وأفضل، أما عن باقي المميزات فلا تختلف عن الجهاز السابق فهو أيضاً يدعم البلوتوث والوايفاي.

الموقع الرسمي للتلفاز من خلال: هذا الرابط

3. Samsung Q90

شركة سامسونج معروفة بأجهزة التلفاز ذات الإمكانيات العالية وهذا التلفاز هو آخر اصدار للشركة والذي يُعد أحد أفضل التلفزيونات الذكية على الإطلاق، يعتمد هذا الجهاز على لوحة QLED ولوحة ألوان من النوع DCI P3 ويحتوي على نظام تشغيل Smart Things هذا كله بالإضافة إلى أن الجهاز يحتوي على فلتر مانع للانعكاس عالي الفعالية ويُعطي الجهاز جودة صور رائعة.

أفضل التلفزيونات الذكية لعام 2020

يحتوي جهاز Samsung Q90 على One Remote Control أو وحدة تحكم عن بُعد بالإضافة إلى أنه مُزود بنظام صوتي مُميز جداً، ومن ناحية التوصيل فالجهاز به أربعة منافذ HDMI ومنفذ Ethernet وبه أيضاً ثلاثة منافذ USB ويدعم الجهاز البلوتوث والوايفاي، وأخيراً الجهاز مُتوفر بمقاس 65 و 75 و 82 بوصة، جدير بالذكر أن السعر المبدئي لهذا الجهاز 2600 دولار.

الموقع الرسمي للتلفاز من خلال: هذا الرابط

4. LG OLED55C9

لا يُمكن بأي حال من الأحوال أن نتطرق إلى أفضل التلفزيونات الذكية ولا نذكر أحد أجهزة LG فهذه الشركة عملاقة في هذا المجال وأحدث اصداراتها هو تلفاز LG OLED55C9 الذي يأتي بلوحة من النوع OLED ولوحة ألوان 10bits ونظام تشغيل my Home screen 2.0 من مميزات هذا الجهاز الرائع أنه لديه تباين لا نهائي وزوايا عرض مثالية.

أفضل التلفزيونات الذكية لعام 2020

أيضاً لا ننسى أن ذكر بأن هذا التلفاز يحتوي على فلتر فعال مانع للانعكاس وبالتالي من السهل جداً الحصول على رؤية ممتازة من أي زاوية عرض، يتوفر الجهاز على لوحة تحكم عن بعد وأربعة منافذ HDMI وبه منفذ Ethernet ومنفذي USB 2.0 و USB 3.0 وكما هو الحال في باقي الأجهزة فهو يتوفر على بلوتوث ووايفاي، وللإشارة الجهاز متوفر بمقاس 55 و 65 و 77 بوصة، السعر المبدئي لهذا الجهاز هو 1700 دولار لفئة 55 بوصة ويبلغ 1950 دولار لفئة 65 بوصة و 4080 دولار لفئة 77 بوصة.

الموقع الرسمي للتلفاز من خلال: هذا الرابط

5. TCL 65R617

الجهاز الأخير في هذه القائمة يحتوي على رؤية HDR وجودة 4k والجهاز به تباين مثالي للألوان ويُعطي جودة صور أكثر من رائعة، يحتوي التلفاز على وحدة تحكم عن بعد ويدعم الاتصال مع جهاز اليكسا ومساعد جوجل بكل سهولة للتحكم عن بعد.

أفضل التلفزيونات الذكية لعام 2020

من مميزات الجهاز الرئيسية أنه يحتوي على نظام صوتي ممتاز به ميزة Roku voice للتحكم الآلي، ناهيك عن أن الجهاز يُوفر عرض ممتاز للنطاق الديناميكي العالي، أما عن باقي المميزات فلا تختف كثيراً عن الأجهزة السابقة، يضم الجهاز 3 منافذ HDMI ومنافذ USB وأخيراً الجهاز يتوفر على البلوتوث والوايفاي، كما أنه متوفر بمقاس 55 و 65 و 75 بوصة،يبلغ السعر المبدئي لهذا الجهاز 694 دولار.

الموقع الرسمي للتلفاز من خلال: هذا الرابط

كانت هذه أفضل التلفزيونات الذكية لعام 2020 والتي أحدثت ضجة كبيرة منذ إطلاقها، أتمنى أن نكون وُفقنا لتقديم الموضوع بشكل واضح وبسيط وإن كان كذلك فلا تنسى مُشاركته حتى تعم الفائدة وإذا كان لديك أي تساؤل أو استفسار فلا تتردد بطرحه في تعليق وسنجيبك إن شاء الله.

المصدر:

Digitaltrends

‫12 تعليقات

  1. بغض النظر عن الأشخاص الذي يبحث عن السعر ؟ ولكن اشتري جهاز يعمر عمر عندكم يعني يكون فيه مواصفات فائقة الدقه وخصوصًا بالمعالج مثل شركة سوني

    1. فعلياً أتفق معك في هذه النقطة صديقي، ولكن بالتأكيد البعض لا يستطيع شراء مثل هذه الأجهزة مُرتفعة الثمن.
      شكراً لك على تعليقك صديقي.

  2. انا ومن تجربه شخصيه افضل TCL لعدة اسباب وقبل مااذكر الاسباب احب اوضح نقطه مهمه بما ان جميع الشاشات اشتركت في نضام 4K عالي الوضوح والتباين اللى ان TCL تفوق في الاتي ١ نضام سماعات اسطواني يغنيك عن المسرح المنزلي بلاشك
    ٢ يعمل بنضام اندرويد مثل جهاز الجوال بالزبط وتستطيع تثبيت أي برنامج من السوق
    ٣ السعر مناسب بالنسبه للشاشات الاخرى

    1. كما أشرت صديقي فلكل جهاز مميزاته وعيوبه أما من ناحية السعر فبالتأكيد TCL انسب لأنه الأقل في السعر من بين كل الأجهزة.
      شكراً لك على تعليقك صديقي.

    1. أوافقك الرأي صديقي، ولكن لكل جهاز مميزاته وبطبيعة الحال سوني من الشركات الرائدة في صناعة أجهزة التلفاز.
      شكراً لك على تعليقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى