اخبار الأندرويد

شركة HTC تكشف عن هواتف Desire 20 Pro و U20 5G – هل يعيدوها للمنافسة؟

الشركة المحبوبة HTC قد كشفت يوم أمس عن أحدث هواتفها منذ فترة طويلة جدًا جدًا، وبالرغم من أن كانت هناك توقعات تشير إلى أن الشركة ستكشف عن هاتف Desire 20 Pro والذي يأتي ضمن فئة Desire الشهيرة إلا أن الشركة قد فاجآتنا بالكشف عن هاتف جديد تمامًا يحمل الاسم U20 5G والذي يأتي بمواصفات أعلى قليلًا، وفيما يلي نتعرّف على الهاتفين الجديدين.

مواصفات هاتف HTC Desire 20 Pro

الهاتف قادم مع شاشة من نوع LCD بقياس 6.5 بوصة وبدقة FHD+، وهذه الشاشة حسنة التصميم تضم كاميرا أمامية أحادية على شكل ثقب بداخلها وهي بدقة 25 ميجابيكسل! أما ومن ناحية الكاميرا الخلفية فالشركة قد أدرجت نفس الكاميرات في الهاتفين وهي كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، كاميرا واسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، كاميرتين بدقة 2 ميجابيكسل للماكرو والعمق.

الهاتف يأتي مع مستشعر بصمة خلفتي تقليدي إلى جانب معالج سنابدراجون 665 المتوسط، هذا إلى جانب 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية،  وأخيرًا فلدينا هنا بطارية بعمر 5,000mAh بشحن سريع 18 وات وأندرويد 10.

U20 5G

مواصفات هاتف HTC U20 5G

يتميز هذا الهاتف بأنه الهاتف الوحيد من HTC في الوقت الحالي الداعم لشبكات الجيل الخامس، لكن وبعيدًا عن ذلك فالهاتف يتفق في المواصفات مع الهاتف السابق من نواحي عديدة، هذا حيث لدينا شاشة من نوع IPS أيضًا لكن بقياس 6.8 بوصة وبنفس الدقة تضم كاميرا أمامية على شكل ثقب بدقة 32 ميجابيكسل.

الجهاز يأتي مع معالج سنابدراجون 765G الداعم لشبكات الجيل الخامس بشكل مدمج، هذا إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، بينما يقدم الهاتف نفس كاميرات الهاتف السابق كما أسلفنا الذكر (48 + 8 + 2 + 2) ويدعم نفس البطارية 5,000mAh ونفس الشحن السريع 18 وات؟

حتى الآن لا يمكننا أن نجزم بنجاح أو فشل هواتف U20 5G أو Desire 20 Pro الجدد من إتش تي سي، لكن لعلّك تعلم ما هي كلمة السر في نجاح أي هاتف.. السعر! وحتى الآن نحن لا نعرف سعر الهواتف الجديدة وموعد توفرها بشكل دقيق، لكن وبلا شك إن أحسنت إتش تي سي تسعيرها ستنافس بها بشكل جيد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى