اخبار الأندرويد

تسريب – جالكسي نوت 20 قادم مع شاشة مسطّحة ونفس كاميرات S20 ألترا

منذ إطلاق هاتف جالكسي نوت 5 في عام 2015 ونحن لم نرى أي هاتف من سلسلة جالكسي نوت الرئيسية مع شاشة مسطحة ولا تضم حواف وإنحناءات من الجانبين الأيمن والأيسر، وهذا الأمر وبالرغم من أنه قد يكون من أبرز مميزات السلسلة من حيث التصميم إلا أنه قد ضايق عدد ضخم من المستخدمين، وهم الذين لا يريدون شاشات منحنية، ويبدو أن جالكسي نوت 20 قادم مع شاشة مسطّحة لحل هذه المشكلة.

جالكسي S20 ألترا
صورة تخيلية..

جالكسي نوت 20 قادم مع شاشة مسطّحة وكاميرا مشابهة لـS20 ألترا

طبقًا لتسريبات وتقارير عديدة وكثيرة فسامسونج ستتيح الإصدار العادي من سلسلة جالكسي نوت 20 مع شاشة مسطحة بشكل كامل، وهذا على عكس هاتف نوت 20 بلس والذي سيأتي مع الشاشة المنحنية الاعتيادية وهو أمر قد يتكرر لاحقًا في سلسلة هواتف جالكسي S30، إلا أن الأمر لازال مبكرًا للجزم.

الحديث حول كون جالكسي نوت 20 قادم مع شاشة مسطّحة  غير منحنية ليس بجديد، لكن المعلومات قد زادت تأكيدًا من مصادر عديدة، هذا إلى جانب تسريب أغطية حماية الهواتف الجديدة، ومن خلالها يمكننا أن نتأكد أكثر من الأمر من حيث سمك الجوانب.

جالكسي نوت 20 جالكسي نوت 20

إن كنت قد لاحظت فأغطية الحماية قد كشفت عن سمة أخرى من سمات الهاتف الجديد، ألا وهي منطقة الكاميرات الخلفية، وكما يمكننا أن نرى فهي مشابهة إلى حد كبير مع جالكسي S20 ألترا هذا وهو ما يخالف تصميم جالكسي نوت 10 للعام الفائت، كذلك فمن المتوقع أن تأتي الكاميرات بنفس مواصفات جالكسي S20 ألترا حيث الأرقام.

ما هي مواصفات جالكسي نوت 20 طبقًا للتسريبات؟

• معالج إكسينوس 992 الجديد والذي سيقدم أداء مقارب جدًا لسنابدراجون 865
• شاشة بتردد 120Hz بدقة تصل إلى WQHD+ كالعادة
• كاميرا رباعية مع عدسة 108 ميجابيكسل رئيسية مثل جالكسي S20 ألترا
• تركيز تلقائي بالليزر ومستشعر ToF 3D مثل الجيل السابق
• ما يصل إلى 12 + 265 جيجابايت من الذواكر التخزينية
• سعر في حدود 1000 دولار أمريكي (بينما أشارت بعض المصادر لأن جالكسي نوت 20 بلس في أعلى مواصفات له قد يصل إلى 1700 دولار أمريكي! وهو ما نجده أمر غريب لدرجة الإضحاك!)

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق