اخبار الأندرويد

هاتف Legion سيأتي مع كاميرا منبثقة جانبية، شاشة 144Hz وشحن سريع 90 وات!

لينوفو الآن تعد عدتها وتتجهز للكشف عن هاتف Legion المنتظر للألعاب، وهذا الهاتف سيكون أول وأبرز هواتف الألعاب من الشركة وواحد من أقوى هواتف الألعاب والهواتف بشكل عام في عالم الهواتف الذكية، وذلك طبقًا للتسريبات المنتشرة بالطبع، واليوم لدينا معلومات مميزة عن الهاتف وهي التي تم تسريبها من خلال إعلان تشويقي للهاتف سيتم إطلاقه لاحقًا، وهذه المعلومات حقًا ستدهشك.هاتف Legion

المواصفات والمميزات المتوقعة في هاتف Legion للألعاب

طبقًا للتسريبات فالهاتف سيأتي مع شحن سريع بقدرة 90 وات، وهو أمر قد حدّثناكم عنه سابقًا لكنه تأكد الآن! وهذا الشحن السريع سيتيح شحن بطارية الهاتف بشكل كامل من 0 إلى 100% فقط في أقل من نصف ساعة، هذا في حين أن بطارية الهاتف ضخمة وتأتي بسعة 5,000mAh! وهذه الأرقام لم نرها من قبل بطبيعة الحال، إضافة إلى ذلك فالهاتف للأسف سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5مم، لكن قد تحل لينوفو هذه المشكلة بإكسسوارات خارجية.

الهاتف سيأتي مع كاميرا ثنائية وليست ثلاثية أو رباعية، لكن هذه الكاميرا ستكون بدقة 64 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية بالإضافة لكاميرا واسعة جدًا بدقة 16 ميجابيكسل، وبالرغم أن هواتف الألعاب لا تركّز على الكاميرا من الأساس إلا أن لينوفو كان بوسعها جعل الكاميرا ثلاثية على الأقل لتتماشى مع المتعارف عليه حاليًا!

هاتف Legion

الكاميرا الأمامية ستكون منبثقة وبدقة 20 ميجابيكسل، وكما ترى من الصورة الأولى بالأعلى فهي ستكون جانبية وفي مكان غريب جدًا، هذا إلى جانب غرابة مكان الكاميرا الخلفية نفسها كما ترى في الصورة بالأعلى!

الهاتف سيضم ذواكر عشوائية من نوع LPDDR5 الأسرع وبسعة تصل إلى 12 جيجابايت أو أكثر، هذا في حين أن المساحة التخزينية ستكون من نوع UFS 3.0 الرائد وبسعات مختلفة، أما عن الشاشة فهي بدقة FHD+ مع حساسية لمس 270Hz، لكن بالنسبة للتردد فهو سيكون بسرعة 144Hz، ولو تأكدت هذه المعلومة فيمكنك أن تتوقع أداء خرافي من هذا الهاتف، الهاتف سيعمل مع أندرويد 10 وواجهة مخصصة من لينوفو وهي LegionOS وهي التي ستكون مخصصة للألعاب.

هاتف Legion

سيأتي الهاتف بالتأكيد مع معالج سنابدراجون 865 الرائد، وغالبًا ما ستكون هناك المزيد من المفاجآت التي ستكشف عنها لينوفو عند الكشف الرسمي عن الهاتف! ما رأيك؟ وهل أنت متحمس لهذا الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق