اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان اليومية للايفون والايباد – مجموعة تطبيقات مفيدة وألعاب مسلية مجانية لوقت محدود!

أهلاً بكم في مقالة تطبيقات رمضان اليومية لدينا اليوم عدة تطبيقات مجانية لوقت محدود من أجل أجهزة الايفون والايباد. نقدم لكم في هذه المقالة مانع للإعلانات بالإضافة إلى لعبتين مميزتين.

تطبيق AdBlock Pro – إنترنت بدون إعلانات

هو أحد أهم وأشهر التطبيقات والإضافات التي تقوم بحجب الإعلانات على متجر الآب ستور، يجعل هذا التطبيق متصفح سفاري يجحب كافة الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء تصفح الإنترنت مما يجعل التصفح أسرع وأبسط. التطبيق متاح للعمل على الايفون والايباد وماك، يمكن الآن تحميل التطبيق مجاناً لوقت محدود.

تطبيق AdBlock Pro - إنترنت بدون إعلانات

السعر : مجاني لوقت محدود


لعبة Flylight Zone

هي لعبة بسيطة مبنية على قصة المسلسل التلفزيوني The Twilight Zone في هذه اللعبة عليك تفادي الاصطدام بالشخصيات التي التظهر أمامك وفي الوقت ذاته تجميع أكبر قدر ممكن من العيون.

لعبة Flylight Zone

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=1lvvyy2Pvzg’]

السعر : مجاني لوقت محدود


لعبة Ready Steady Bang

واحدة من ألعاب رعاة البقر الشهيرة حيث يتبادل لاعبان إطلاق النار على بعضيهما والفائز هو من يتمكن من إطلاق النار أولاً على الآخر في عدة جولات. يمكن اللعب مع الجهاز أو مع لاعب آخر حسب رغبتك، عند الفوز تحصل على جوائز وأسلحة وإكسسوارات خاصة برعاة البقر. لعبة بسيطة وممتعة.

لعبة Ready Steady Bang

السعر : مجاني لوقت محدود


للمزيد من التطبيقات التي عرضناها من أجل رمضان خلال الأيام الماضية تفضل بزيارة هذا الرابط: تطبيقات رمضان 2020 للايفون والايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى