اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان اليومية للايفون والايباد – احصل على 3 تطبيقات مميزة متاحة مجاناً لوقت محدود!

أهلاً بكم في مقالة تطبيقات رمضان اليومية لأجهزة الايفون والايباد. اليوم لدينا 3 تطبيقات مميزة يمكنك الحصول عليها مجاناً: اثنان منها مجانيان لوقت محدود والثالث مجاني بالأساس.

تطبيق Superb IQ لاختبار معدل الذكاء

هو تطبيق يقدم عدد كبير من اختبارات الذكاء IQ Tests، كل اختبار يحتوي على 39 سؤال مختلف وفي نهاية كل اختبار سيعرض لك النتيجة التي حصلت عليها والإجابات الخاصة بالامتحان.

تطبيق Superb IQ لاختبار معدل الذكاء

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Day One – تذكر أيامك المميزة

هو تطبيق مميز يمكن من خلاله معرفة الوقت الذي مضى على تاريخ محدد (مثل تاريخ أول يوم في العمل، تاريخ ميلادك ، ..) ومعرفة كذلك الوقت المتبقي على حدث معين مثل (العيد، ذكرى الزواج، يوم التخرج، …). يتمتع التطبيق بواجهة جميلة سهلة مع إمكانية تغيير الخلفية على هواك، وكذلك يوفر ويدجت يمكن إضافته للشاشة الرئيسية.

تطبيق Day One - تذكر أيامك المميزة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق KineMaster لتحرير الفيديو

تطبيق KineMaster أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو يحتوي على العديد من الأدوات لتعديل الفيديو من التقطيع والقص والتحكم بسرعة الفيديو. التطبيق يتيح تعديل الفيديو بخاصية الطبقات لإضافة ما تريد على الفيديو من صوت وتأثيرات وملصقات فضلاً عن تصدير الفيديو بجودة عالية.

تطبيق KineMaster لتحرير الفيديو
تطبيق KineMaster لتحرير الفيديو

السعر : تحميل مجاني


تعليق واحد

  1. انا لي سنين اتابع مقالاتكم وكنت مستفيد بقوه عن مواضيع الجيلبريك ولكن الان مافيه مواضيع عنه ، من الافضل انكم تواكبون اخبار الجيلبريك لاني ماعدت اهتم لمقالاتكم بصراحه مثل ماكان قبل كانت فيه مواضيع عن الجيلبريك ومواضيع عن ادوات الجيلبريك كنت استفيد منها بكثير . شاكر ومقدر لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى