اخبار الأندرويد

ون بلس 8 لن يكتفي بدعم الشحن اللاسلكي، بل سيدعمه بقدرة 30 وات!

ون بلس تستعد الآن للكشف أخيرًا عن هواتف ون بلس 8 الجديدة والتي حدّثناكم عنها سابقًا في أكثر من فرصة، والهواتف الجديدة وطبقًا للتسريبات ستقدم للمستخدم كل ما قد يتمناه ويحتاجه من مواصفات وإضافات كعادة ون بلس ونخص بالذكر هنا لهاتف ون بلس 8 برو والذي ستضع ون بلس كامل قوتها فيه، واليوم نحدّثكم حول آخر التقارير والتي أكدت دعم هواتف ون بلس 8 لميزة الشحن اللاسلكي السريع.الشحن اللاسلكي ون بلس 8

الشحن اللاسلكي في ون بلس 8

جائت الأخبار عندما ظهرت التقارير الأولى التي تشير إلى أن ون بلس تحضّر لإطلاق شاحن لاسلكي سريع بقدرة 30 وات وهو الذي سيحمل الاسم OnePlus Warp Wireless Charger وسيكون تابع لتقنية الشحن Warp الخاصة بون بلس والتي ظهرت بالفعل في هاتف ون بلس 7T برو لكن بشكل سلكي.

بطبيعة الحال ميزة الشحن اللاسلكي ستضيف الكثير لون بلس خاصةً إن أخذنا في الاعتبار حقيقة أن جميع هواتف ون بلس السابقة لم تدعم الشحن اللاسلكي من الأساس سواء كان سريعًا او بطيئًا، وبالحديث عن السرعة فلعل أكثر ما سيميز الشحن اللاسلكي في هواتف ون بلس 8 هي السرعة الخارقة والتي تصل إلى 30 واتّ، وهو رقم ممتاز في الشواحن اللاسلكية.

أشارت التسريبات أيضًا إلى أن شركة ون بلس ستعلن في وقت قريب عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة OnePlus Bullets Wireless Z والتي لن تتشابه مع سماعات الـEarBuds المنتشرة حاليًا لكنها بدلًا من ذلك ستعتمد أسلوب ربط السماعتين سويًا بسلك وستتوفر هذه السماعة بألوان عديدة منها الأسود والأبيض والأزرق.

ما رأيك؟ وهل إضافة ميزة الشحن اللاسلكي قد تجعلك تفكر جديًا في اقتناء أحد هواتف ون بلس الجديدة؟ شاركنا في التعليقات! كذلك لا تنسى أن تتابعنا طوال شهر أبريل نظرًا لأنه شهر حافل بالهواتف الجديدة!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق