تقارير أبل

تسريبات تحديث iOS 14 – تعديلات جمالية على الشاشة الرئيسية وإعدادات الخلفية!

منذ فترة قريبة انتشرت شائعات حول تحديث iOS 14 القادم تفيد بأن ابل سوف تطرح خياراً جديداً لطريقة عرض التطبيقات على الشاشة الرئيسية في شكل قائمة مرتبة أبجدياً وبحسب كثافة الاستخدام، أيضاً يبدو هناك تغييرات أخرى جديدة جمالية في الواجهة وفقاً لآخر التسريبات.

تحديث iOS 14 في موعده بدون تأخير!

التطبيقات المصغرة “ويدجت”

موقع 9to5mac ذكر مؤخراً في تسريب أخير أن ابل تعمل على ميزة إضافة التطبيقات المصغرة “الويدجت” إلى الشاشة الرئيسية والتحكم في موضعها كذلك بين التطبيقات.

الويدجت عبارة عن واجهة رسومية ملحقة ومشتقة من التطبيقات الأساسية لعرض بعض المعلومات بشكل سريع دون الرجوع للتطبيق الأساسي مثل ويدجت الطقس أو الساعة وغيرها ومعظم التطبيقات تطور ويدجت ملحقاً.

إعدادات الخلفية الجديدة

حساب DongleBookPro على تويتر سرّب صوراً زعم أنها تخص تحديث iOS 14 وتظهر خيارات جديدة في إعدادات الخلفية.

تسريبات تحديث iOS 14 - تعديلات جمالية على الشاشة الرئيسية وإعدادات الخلفية!

أيضاً سوف يجد المستخدم الخلفيات مرتبة في تصنيفات، ويمكن استعراضها واختيار الخلفية المناسبة بالسحب يميناً ويساراً في كل تصنيف بدلاً من عرضها بجانب بعضها.

سيكون هناك أيضاً خياراً إضافياً لتقليل سطوع الخلفية عند تفعيل الوضع الليلي يمكن تشغيله أو إيقافه.

تسريبات تحديث iOS 14 - تعديلات جمالية على الشاشة الرئيسية وإعدادات الخلفية!

تسريبات سابقة كانت قد أشارت إلى أن ابل سوف تجعل تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بالخلفيات التي يتم تنزيلها من المتجر تضيف خلفياتها مباشرة إلى إعدادات الخلفية في تطبيق الإعدادات في تحديث iOS 14.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن تحديث iOS 14 رسمياً منتصف العام الجاري من خلال مؤتمر WWDC 2020 الذي سوف يتم بثه أونلاين عبر الإنترنت.

الوسوم

‫8 تعليقات

  1. اتمنى يكون الايفون الجديد يكون داعم لشبكةالجيل الخامس اولا ثم تغيير جذري في الشكل والمواصفات هذا مايحتاجه المستخدم بوجهة نظري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق