اخبار الأندرويد

رسميًا – سامسونج تطلق هاتف جالكسي M11 بكاميرا أمامية Punch-hole وكاميرا خلفية ثلاثية

أطلقت سامسونج اليوم هاتف جالكسي M11 رسميًا وذلك ضمن مسعاها المستمر في توسيع فئة الهواتف المتوسطة وتحت المتوسطة التي تقدّمها من خلال جالكسي M وجالكسي A، وإن كنت لا تعلم فهذا الجهاز هو خليفة جهاز جالكسي M10s وقد بدأت عملية الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن هنا أمام جهاز يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية، بطارية ضخمة ومزيد من المواصفات الجذّابة.

هاتف جالكسي M11

مواصفات هاتف جالكسي M11 ومميزاته

يأتي هاتف جالكسي M11 مع جسم من البوليكربونيت (البلاستيك) وهو أمر متوقع ومقبول بالطبع، أيضًافهو يأتي مع كاميرا خلفية طولية وعمودية على عكس ما رأيناه من هواتف سامسونج في الفترة السابقة، من ناحية الشاشة فهي بقياس 6.4 بوصة بدقة HD+ من نوع TFT وهي للأسف أسوأ أنواع الشاشات المتاحة حاليًا.

من الداخل لدينا معالج ثماني النواة من سامسونج بتردد 1.8GHz إلا أن الشركة لم تكشف بعد عن اسمه، كذلك فالهاتف يأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزينية بسعة 32 جيجابايت، هذا إلى جانب قدومه مع أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0 مباشرة من الصندوق.

هاتف جالكسي M11

أما عن الكاميرات فالهاتف متواضع قليلًا لكنه يقدّم لك ما قد تحتاجه من هاتف بهذه الفئة، هذا حيث لدينا كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 أما عن الكاميرا الثانية فهي بدقة 5 ميجابيكسل وبفتحة f/2.2 وهي عدسة واسعة جدًا Ultra-Wide، أما الأخيرة فهي بدقة 2 ميجابيكسل وهي عدسة لقياس العمق، ولا ننسى أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل على شكل ثقب في الشاشة.

سيأتي الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 5,000mAh مع شحن سريع بقدرة 15 وات كذلك الموجود في هواتف جالكسي S8 ونوت 8، كما أن الجهاز يعمل بمنفذ Type-C ويدعم منفذ السماعات وسيأتي بالألوان الأزرق، الأسود والوردي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق