تطبيقات الأندرويد

بالصور – الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك يظهر الآن لبعض المستخدمين!

المزيد والمزيد من التطبيقات باتت تدعم الآن ميزة الوضع الليلي، بالأمس تحدثنا عن واتس اب الذي بدأ في اختبار الميزة والآن تطبيق فيسبوك الأساسي في طريقه لإضافة ميزة الوضع الليلي.بالصور - الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك يظهر الآن لبعض المستخدمين!

ميزة الوضع الليلي متوفرة الآن على تطبيق فيسبوك ماسنجر الخاص بالمحادثات الفورية وكذلك على نسخة الويب. موقع Android Police بدوره رصد وصول الوضع الليلي لبعض مستخدمي تطبيق فيسبوك الأساسي على الأندرويد.

بالصور - الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك يظهر الآن لبعض المستخدمين!

منذ أشهر وفريق التطوير الخاص بشركة فيسبوك يعمل توفير تلك الميزة على تطبيق واتس اب بالإضافة إلى تطبيق فيسبوك الأساسي، ويبدو الآن أن فيسبوك يختبر الميزة بشكل رسمي استعداداً لإطلاقها في وقت قريب على منصتي الأندرويد و iOS.

بالصور - الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك يظهر الآن لبعض المستخدمين!

بين الحين والآخر يتم رصد الوضع الليلي من بعض المستخدمين إلا أنه خلال الأيام والساعات القليلة الماضية لوحظ انتشار أكبر للوضع الليلي وإن كان ذلك يظل محدود النطاق بالنظر إلى عدد المستخدمين المهول للتطبيق على مختلف المنصات.

بالصور - الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك يظهر الآن لبعض المستخدمين!

بشكل رسمي لم يتم الحديث عن ميزة الوضع الليلي في فيسبوك ولم يتم إطلاق تحديثات جديدة للتطبيق تشير إلى ذلك، الميزة لازالت في المرحلة التجريبية، وتجريبها على نطاق أوسع هو خطوة تمهيدية لإطلاقها وتعميمها على جميع المستخدمين.

يظهر الوضع الليلي لبعض المستخدمين بشكل عشوائي ولا يوجد خيار محدد أو طريقة معينة يمكن من خلالها تفعيله والاستمتاع به بشكل دائم كما هو الحال في التطبيقات الأخرى التي تدعم ذات الميزة بشكل رسمي.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق