اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة خاص مميزة وعملية تشمل عروض مطلوبة مجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Visualmed الطبي

هو تطبيق موجه لطلبة الطب والأطباء من جميع التخصصات حيث يقوم بعرض ملخص مصور لأهم وأحدث الأبحاث والدراسات الطبية وأبرز نتائجها. التطبيق يشمل كافة التخصصات الطبية كما يتم تحديث محتواه بشكل يومي.

تطبيق Visualmed الطبي

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Pro KnockOut أفضل تطبيق متخصص بقص الصور وتعديلها وتغيير الخلفية بسهولة

تطبيق يوفر لك الكثير من الأدوات للتحكم في الصورة، ابتداء من القص والحذف بدقة وسهولة فائقين، وإعادة إرجاع العناصر والكثير من المزايا الأخرى. التحديث الجديد يوفر ميزة قص الصور الشخصية Portrait Photos بشكل دقيق وسريع وتلقائي بالاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى إصلاح العديد من المشاكل والأخطاء في الإصدارات السابقة.

تطبيق Pro KnockOut

المطور: مجاني


تطبيق Flashlight Timer للتحكم بالفلاش

من خلال هذا التطبيق البسيط يمكنك التحكم في الفلاش من ناحية ضبط المؤقت كي ينطفيء تلقائياً بعد مرور زمن محدد وكذلك تعديل درجة سطوع الفلاش وغير ذلك.

تطبيق Flashlight Timer للتحكم بالفلاش

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق cRate Pro لتحويل العملات

هو تطبيق يتيح لك التحويل من وإلى العملات المختلفة اعتماداً على أحدث سعر للصرف، التطبيق يدعم أكثر من 160 عملة كما يعرض لك رسم بياني لتغير أسعار الصرف خلال الفترة الأخيرة. التطبيق متوافق كذلك مع الوضع الليلي في نظام iOS 13.

تطبيق cRate Pro لتحويل العملات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Documents لإدارة الملفات

من التطبيقات الشهيرة المميزة لإدارة الملفات على الايفون والايباد. من خلال هذا التطبيق تستطيع استعراض كافة الملفات المخزنة على الجهاز بكافة صيغها وكذلك تشغيل الصوتيات ومقاطع الفيديو وتنزيل الملفات من الإنترنت والوصول إلى ملفاتك المخزنة على الخدمات السحابية وغير ذلك.

تطبيق Documents لإدارة الملفات

السعر : تحميل مجاني


تطبيق iJumper – ويدجت مميز

هو عبارة عن تطبيق مصغر “ويدجت” يمكن إضافته للشاشة الرئيسية وعبره تستطيع الاحتفاظ بتطبيقاتك المفضلة وكذلك صفحات الإنترنت التي تزورها بكثرة بالإضافة إلى سرعة الإنترنت واستهلاك بيانات الهاتف.

تطبيق iJumper - ويدجت مميز

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق I AM OK لتتبع أفراد العائلة

هو تطبيق يمكنك من معرفة الموقع الجغرافي لأطفالك وكافة أفراد العائلة في الوقت الفعلي عبر نظام تحديد المواقع GPS وكذلك الاطمئنان عليهم والتواصل معهم في حالات الطواريء. يجب تنزيل التطبيق على جهازك الأساسي والجهاز الذي تود تتبعه.

تطبيق I AM OK لتتبع أفراد العائلة

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Jumanji

هي لعبة جري وحركة مستوحاة من الفيلم الشهير Jumanji. يقوم اللاعب بالجري هروباً من الوحوش التي تحاول افتراسه ويتخطي أعداءه الذين يطهرون أمامه وفي أثناء ذلك يقوم بجمع قطع الذهب والمجوهرات الثمينة.

لعبة Jumanji

السعر : تحميل مجاني


‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى