اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 10 يبدأ في الوصول إلى هاتف Asus Zenfone 6

بدأ هاتف Asus Zenfone 6 المميز في الحصول على النسخة الثابتة من تحديث اندرويد 10 مما يجعله يسبق العديد من الهواتف الرائدة والشركات الكبرى مثل سامسونج وهواوي.

تحديث اندرويد 10 يبدأ في الوصول إلى هاتف Asus Zenfone 6
تحديث اندرويد 10 يبدأ في الوصول إلى هاتف Asus Zenfone 6

هاتف Asus Zenfone 6 هو أحد الهواتف الرائدة المميزة الذي يأتي بسعر مميز 500 دولار / 450 يورو مع كاميرا فليب دوارة رائعة وبطارية ضخمة سعة 5000 مللي امبير، والآن مع حصوله على تحديث اندرويد 10 أثبت الهاتف قوته في سوق الهواتف الرائدة.

ويعد هذا إنجازًا رائعًا نظرًا لأن Android 10 صدر قبل شهرين فقط ولا يزال يعمل فقط على مجموعة مختارة من الأجهزة من Google و Essential و OnePlus و Xiaomi و Nokia، ولا تزال الشركات المصنعة الأخرى مثل Samsung و Huawei و LG تعمل على النسخة التجريبية من التحديث.

بدأ تحديث Android 10 في الوصول إلى مستخدمي زين فون 6 داخل الهند والولايات المتحدة الأمريكية، بحجم 800 ميجابايت، مع جميع ميزات التحديث بما في ذلك الوضع الليلي الشامل والإيماءات الجديدة وتحسينات النظام الأخرى.

تم تقديم هاتف Zenfone 6 في مايو من هذا العام مع وحدة كاميرا متحركة مزدوجة بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و 13 ميجابيكسل للعدسة الثانوية واسعة الزاوية، تقوم هذه الكاميرا بإلتقاط الصور شأنها شأن أي كاميرا خلفية، ولكن عند التحويل لإلتقاط صورة سيلفي فإن الكاميرا تتحرك بزاوية 180 درجة وتتحول إلى كاميرا أمامية بارزة فوق شاشة الهاتف.

ويعمل هذها الهاتف المميز بواسطة شرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 855، مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

وهناك ايضاً إصدار بسعة تخزين 128 جيجابايت، وخيار أعلى مع 8\256 جيجابايت، وكل النسخ تدعم بطاقة ذاكرة حتى 2 تيرابايت! للأسف الهاتف غير متوفر في الدول العربية، لكن يمكن الحصول عليه أونلاين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى