اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة متنوعة وشاملة كل ما تبحثون عنه في مكان واحد!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق ScannerHD Pro لمسح الأوراق رقمياً

هو تطبيق يمكنك من خلال عمل مسح رقمي للأوراق والمستندات بمختلف أنواعها حيث يقوم تلقائياً بتحديد حواف الورقة وعمل تأثيرات عليها لجعلها أوضح وأدق في التفاصيل مع خيارات أخرى للتعديل.

تطبيق ScannerHD Pro لمسح الأوراق رقمياً

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Glucose tracker لمرضى السكر

هو تطبيق مفيد للغاية لمرضى السكر يمكنهم من تتبع مستوى السكر في الدم حيث يقوم المستخدم بإدخال مستوى السكر العشوائي أو التراكمي بشكل يدوي في التطبيق والاحتفاظ بالنتائج لفترة طويلة لمعرفة درجة التحكم بالمرض.

تطبيق Glucose tracker لمرضى السكر

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Gradient – اعرف من يشبهك من المشاهير

التطبيق يمكنك من معرفة الشخصية التي تشبهك من المشاهير اعتماداً على التشابه في ملامح الوجه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على محرر صور احترافي يضم العديد من الخيارات والأدوات.

تطبيق Gradient - اعرف من يشبهك من المشاهير

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Musi للاستماع للموسيقى والصوتيات

هو تطبيق يتيح لك الاستماع للموسيقى والمقاطع الغنائية بلا حدود وبشكل مجاني تماماً. بإمكانك استخدام خاصية البحث وإضافة ما تحب للمفضلة أو قائمة التشغيل مع ميزة التشغيل في الخلفية وغيرها من المزايا.

تطبيق Musi للاستماع للموسيقى والصوتيات

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Strides لبناء عادات جيدة وتحقيق أهدافك

هو تطبيق مميز يتيح إضافة العادات الجيدة التي تود المواظبة عليها والأهداف التي تريد تحقيقها ويذكرك بها دوماً ويقوم بتتبع تقدمك بشكل يومي في أي تصنيف: الصحة، الرياضة، التعلم، العلاقات، وغيرها. التطبيق يوفر لك بشكل تفصيلي ما قمت به على شكل رسومات بيانية ومخططات.

تطبيق Strides لبناء عادات جيدة وتحقيق أهدافك

السعر : تحميل مجاني


لعبة Rebel Racing – سباق سيارات

هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات التي صدرت في عام 2019 تتيح لك اللعبة تجربة لعب مميزة مع أشكال متعددة من السيارات وإمكانية تعديلها كما تحب وطرق مختلفة وتحكم مثالي بالسيارة أثناء السباقات.

لعبة Rebel Racing - سباق سيارات

السعر : تحميل مجاني


تطبيق فوتوشوب للايباد

تطبيق الفوتوشوب للايباد يتيح للمصممين ومستخدمي نسخة الحاسوب من البرنامج إنشاء وفتح وتعديل ملفات الـ PSD وكذلك القدرة على رؤية وتعديل الطبقات باستخدام الكثير من الأدوات.

إطلاق تطبيق فوتوشوب للايباد رسمياً - متوفر الآن للتحميل!

التطبيق سوف يكون مألوفاً لمستخدمي الفوتوشوب بنسخته الحاسوبية نظراً لتشابه كلتا الواجهتين إذ نرى وجود شريط الأدوات على الجهة اليسرى والطبقات على الجهة اليمنى. لتسهيل العمل على التطبيق تقدم أدوبي عدداً من الإرشادات ومقاطع الفيديو التعليمية بداخل التطبيق.

تطبيق فوتوشوب للايباد يعمل على أجهزة الايباد العاملة بنظام iOS 13.1 فما أحدث وهو يعطيك فترة تجريبية مجانية لمدة شهر وبعدها يمكنك الاشتراك في التطبيق مقابل 10$/شهر.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Video Fx لتعديل الفيديو وعمل تأثيرات سينمائية!

تطبيقات تعديل الفيديو على الهواتف الذكية الآن بإمكانها الآن القيام ببعض التأثيرات البصرية والخدع السينمائية البسيطة مثل برامج المونتاج الحاسوبية. تطبيق Video Fx هو أحد تطبيقات تعديل الفيديو المميزة المتوفرة على متجر الآب ستور.

تطبيق Video Fx - لتعديل مقاطع الفيديو وعمل تأثيرات وخدع سينمائية!

بالإمكان تحميل تطبيق Video Fx والاستمتاع به مجاناً لمدة ثلاثة أيام وإذا أعجبك بإمكانك تجربة الاشتراك الأسبوعي بقيمة 4.99$ أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية لبلدك.

السعر : تحميل مجاني


‫5 تعليقات

  1. انا دائما استفيد من التطبيقات التي تعرضونها من اكثر من ثلاثة سنوات .. وألاحظ حرصكم على اختيار التطبيقات ذات الجودة وعدم استغلال هذه الفقرة ماديا بالإعلانات بل لاحظنا حرصكم على الجودة اكثر ..
    نموذج مشرف لواجهة تقنية عربية ولا أرى منافس لكم إطلاقا .
    أتمنى لكم مزيدا من الازدهار وشكرا من القلب

  2. دائما البرامج الي تنشر لها أهداف تخدم المستخدم وهذا مايحتاجه ودائما بدل البحث وأخذ وقت أو بل أوقات البرنامج نفسه يختصرها بعدة برامج ودائما متميز في هذا المجال ومبدعه و لكم خالص الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى