تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مختارة من العروض المجانية الرائعة والتطبيقات الجديدة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق تحسين الهاتف RAM & Game Booster by Augustro

تطبيق تحسين الهاتف RAM & Game Booster by Augustro هو تطبيق مميزة لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي على الهاتف الاندرويد، يضم التطبيق مجموعة ضخمة من الأدوات المميزة لتحسين أداء الهاتف والتي يمكنكم الحصول عليها الآن مجانا.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق OPlayer تشغيل الفيديو بكل الصيغ

تطبيق Video Player – OPlayer هو أداة تشغيل فيديو احترافية يدعم جميع صيغ الفيديو، وملفات الفيديو بدقة 4K / فائقة الدقة ، ويقوم بتشغيلها بدقة عالية. يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من الميزات بما في ذلك حماية الفيديوهات والوضع الليلي وغيرها من الميزات.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق PDF Scanner Pro

تطبيق PDF Scanner Pro هو أفضل تطبيق ماسح ضوئي للوثائق على هواتف اندرويد، استخدم هذا الماسح الضوئي لتحويل نسخة ورقيك إلى نسخة رقمية عالية الجودة من مستند PDF.

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق متصفح الإنترنت Ekstar Browser

يوفر متصفح Ekstar Browser مجموعة من الميزات الرائعة لتصفح سريع وسهل، تشمل هذه الميزات حظ الإعلانات ووضع التصفح الخفي وتصميم واجهة مميزة. جربوا التطبيق وأخبرونا برأيكم فيه.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق تحليل النص Text Analyzer

تطبيق Text Analyzer هو أداة لتحليل النصوص وحساب عدد الكلمات والحروف والجمل والفقرات في النص، عن طريق كتابة النص أو نسخة أو حتى مجرد إلتقاط صورة له.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق معرض الصور Ekstar Gallery

تطبيق معرض الصور Ekstar Gallery هو تطبيق بديل لمعرض الصور الموجود على الهاتف الذكي، مع مجموعة من الأدوات لتعديل وحماية وإدارة الصور ومقاطع الفيديو بإحترافية تامة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق عمل ملصقات واتساب StickerFactory

تطبيق عمل ملصقات واتساب StickerFactory هو تطبيق لإنشاء وتصميم الملصقات المختلفة من صورك الشخصية أو صور أصدقاءك أو صور المشاهير لعمل ملصقات يمكن مشاركتها على واتساب بطريقة سهلة ومرحة.

السعر : مجاني


تطبيق تعلم حروف اللغة الإنجليزية للأطفال ABC Kids

تطبيق ABC Kids هو تطبيق تعليمي لتعليم الأطفال حروف اللغة الإنجليزية وطريقة النطق الصحيحة لتأهيل طفلك في المراحل العمرية الصغيرة للتعرف على اللغة الإنجليزية.

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى