تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة شاملة ومميزة مختارة لكم بعناية فائقة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق لقطات الفيديو السحرية Reverse Movie FX

يُتيح لك Reverse Movie FX إمكانية عكس لقطات الفيديو ومن ثم جعلها تبدو وكأنها خدعة سحرية!، قم بتسجيل مقطع فيديو لشخصٍ ما أو لنفسك أثناء السير أو شرب عصير برتقال أو التحدث أو أي فكرة أخرى تأتي إلى ذهنك، اضغط على بدء، سيقوم التطبيق بعكس كافة التصرفات التي تقوم بها في الفيديو!

السعر : مجانا


تطبيق ارتقاء - أحدث الدورات والمؤتمرات والوظائف الصحية والطبية في تطبيق واحد!

تطبيق ارتقاء – أحدث الدورات والمؤتمرات الطبية في تطبيق واحد

تطبيق ارتقاء هو تطبيق مهم لكل العاملين في قطاع الطب والصحة، حيث يوفر التطبيق مميزات عديدة كعرض جديد الدورات التدريبية والمؤتمرات ومعرفة تفاصيلها، وكذلك عرض الوظائف الخالية، كما يعتبر التطبيق منصة تسويق ودعاية مهمة للوصول للمهتمين بالقطاع الطبي والصحي.

السعر : مجاني


تطبيق العثور على جهازي من جوجل

تساعدك خدمة العثور على جهازي من جوجل في تحديد موقع جهازك الأندرويد في حالة فقدانه وقفله لحين استعادته، يقوم التطبيق بتحديد موقع جهازك الأندرويد بسهوبة وذلك من خلال استخدام حساب جوجل الموجود على الجهاز الضائع.

السعر : مجاني


تطبيق متصفح الملفات لإدارة الملفات

يتيح لك تطبيق متصفح الملفات هذا إدارة ملفاتك بشكل أفضل على جهاز أندرويد مع ميزات: نسخ، قص، لصق، إعادة تسمية، ضغط، نقل، تحميل الملفات وغيرها من الأدوات لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف والموجودة في التزين السحابي كذلك.

السعر : مجاني


مكتبة نوري - شجع طفلك على القراءة مع أفضل مكتبة رقمية عربية للأطفال!
مكتبة نوري – شجع طفلك على القراءة مع أفضل مكتبة رقمية عربية للأطفال!

تطبيق مكتبة نوري – قصص عربية ملهمة للأطفال

تطبيق “مكتبة نوري” يستطيع الطفل من خلاله قراءة الكتب مباشرة  حيث تحتوى المكتبة على أكثر من 500 كتاب وقصة باللغة العربية بالتعاون مع دور النشر المتخصصة في أدب الطفل (كدار الحدائق، أصالة، واحة الحكايات، سفير، مكتبة المعارف، الياسمين، وغيرهم).

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق لوحة المفاتيح Transboard لزخرفة الحروف العربية والترجمة

تطبيق لوحة المفاتيح Transboard  هو كيبورد مزخرف احترافي و مترجم و شامل على كل مايحتاجه المستخدم يمكنك الآن الزخرفة والترجمة مباشرة أثناء المحادثة.

السعر : مجاني


تطبيق مذكراتي لتسجيل اليوميات

تم تصميم تطبيق مذكراتي لتسجيل الحياة كما تعيشها، يوفر التطبيق حماية المذكرات بكلمة مرور، وعدة أنماط بألوان مختلفة، ايضاً يوفر التطبيق ميزة النس الإحتياطي لعدم فقدان كتاباتك السابقة بأي شكل.

السعر : مجاني


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق رسائل عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق قارئ PDF مع VPN

يحتوي قارئ PDF على العديد من الميزات المريحة، عرض سريع: يستخدم قارئ PDF أكثر التقنيات المتوفرة حاليًا لتسريع عملية تحميل وعرض ملفات PDF بسرعة حتى مع ملفات PDF الكبيرة.

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى