اخبار الأندرويد

تحديث واتساب الأخير يستنزف البطارية على العديد من هواتف اندرويد!

منذ عدة أيام حصل تطبيق واتساب على تحديث جديد مع بعض التحسينات بما في ذلك تحديثات الخصوصية والأمان والتحكم في المجموعات بشكل أفضل، إلا أن إصدار WhatsApp 2.19.308 تسبب في حدوث مشكلات على الهواتف.

تحديث واتساب الأخير يستنزف البطارية على العديد من هواتف اندرويد!
تحديث واتساب الأخير يستنزف البطارية على العديد من هواتف اندرويد!

وفقاً لأحدث التقارير من 91mobiles فإن العديد من مستخدمي هواتف اندرويد تحديداً أجهزة شاومي و وان بلس قد أبلغوا عن وجود مشكلة مع البطارية بعد تحديث واتساب الأخير، حيث لاحظ العديد من المستخدمين أن التطبيق أصبح يستنفذ طاقة البطارية بشكل ملحوظ.

وكان الضرر الأكبر واقع على مستخدمي هواتف OnePlus الذكية، بما في ذلك هواتف الشركة الديثة OnePlus 7T ، سواء التي تعمل بنظام Android 9 Pie أو التي حصلت على تحديث Android 10 .

وفقاً لبعض المستخدمين فإن تطبيق واتساب يستهلك أكثر من 40% من طاقة البطارية، وعملية تقييد إستخدام التطبيق في الخلفية لاتفيد، حيث يظل التطبيق يستهلك البطارية حتى مع تقييد نشاطه في الخلفية.

ومن جانبها لم توضح شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب حقيقة الأمر، على الرغم من تكرار هذه الشكوى من مستخدمين متعددين عبر Reddit ، ومنتدى OnePlus الرسمي ، ومتجر Google Play .

التحديثات الأخيرة لتطبيق واتس آب على نظام اندرويد كانت قد قدمت ميزة قفل التطبيق عبر بصمة الإصبع بعد طول إنتظار، كذلك أصبح التطبيق يعرض واجهة مع الشعار الخاص به عند فتحه، هذه الواجهة تتغير بين اللون الأبيض والأسود حسب تفعيل الوضع الليلي على الهاتف من عدمه.

كذلك شملت التحديثات الأخيرة إخفاء الحالات التي تقوم بكتمها ولا تظهر لك أى علامة خاصة بها إلا عندما تضغط على التبويب الخاص بها. وكان التحديث الأخير هو التحكم في إضافتك للمجموعات مع حرية اختيار الذين تسمح لهم بإضافتك إلى المجموعات.

أخبرونا في التعليقات، هل لاحظ أحدكم مشكلة مع تطبيق واتساب بعد التحديث؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى