اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل كاميرا Xiaomi Mi Note 10 مع عدسة رئيسية 108MP!

تستعد شاومي للكشف عن هاتفها الجديد Mi Note 10 يوم 14 نوفمبر الجاري مع إعداد كاميرا خماسية بدقة 108 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية.

تسريب تفاصيل كاميرا Xiaomi Mi Note 10 مع عدسة رئيسية 108MP!
تسريب تفاصيل كاميرا Xiaomi Mi Note 10 مع عدسة رئيسية 108MP!

وعلى الرغم من أن شاومي لم تتحدث كثيراً عن الهاتف الجديد إلا أنها نشرت الآن التفاصيل الكاملة لإعداد الكاميرا الرئيسية على الهاتف الجديد.

وفقاً للصورة الموضحة في الأعلى، سيأتي Xiaomi Mi Note 10 مع عدسة كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، وعدسة 12 ميجابيكسل لدعم تقنية تصوير بورتريه، وعدسة تيليفوتو بدقة 5 ميجابيكسل مع زووم 5X وعدسة واسعة الزاوية بدقة 20 ميجابيكسل، وأيراً عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

وستكون هذه الكاميرات الخمس المميزة مصحوبة بوحدتي فلاش LED مزدوج على الجانب الأيمن لتعزيز تجربة التصوير على الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Mi Note 10 هو النسخة العالمية من Mi CC9 Pro الذي سيتم إطلاقه بعد أيام تحديداً يوم 5 نوفمبر الجاري، وقد كشفت التسريبات السابقة عن إعدادات الكاميرا الخاصة به هو الآخر.

وسيأتي الجهاز الجديد داخل الصين وخارج الصين مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل وبطارية ضخمة 5260 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط

كذلك تم رصد CC9 Pro مؤخرًا على TENAA مع شاشة OLED بدقة FHD + مقاس 6.47 بوصة ، وقارئ بصمات الأصابع UD مدمج داخل الشاشة، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز ، وهو جزء من شرائح Snapdragon 730G على الأرجح.

ولن تختلف مواصفات شاومي مي نوت 10 كثيراً عن هذه المواصفات، بإستثناء المعالج أو الرامات وربما السعر عند إطلاقه عالمياً.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى