اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن HTC Desire 19s بسعر 195 دولار وهذه المواصفات

تحاول شركة اتش تي سي تقديم هواتف مبتكرة بأسعار مناسبة لأصحاب الميزانيات الصغيرة، أحدث هذه الأجهزة هو جهاز HTC Desire 19s الذي تقدمه الشركة كخليفة Desire 12s الذي قدمته العام الماضي بسعر 195 دولار أيضاً.

الكشف رسمياً عن HTC Desire 19s بسعر 195 دولار وهذه المواصفات
الكشف رسمياً عن HTC Desire 19s بسعر 195 دولار وهذه المواصفات

يتم تقديم Desire 19s مع شاشة من نوع IPS قياس 6.2 بوصة بدقة HD+ ونسبة طول إلى عرض 19:9 مع تصميم نتوء صغير يضم كاميرا أمامية 16 ميجابيكسل.

وبالانتقال إلى التصميم الخلفي، يتم تقديم الهاتف مع خلفية لامعة تضم كاميرا ثلاثية تعتمد على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابيكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل.

بالنسبة للمعالج والمواصفات الداخلية، فيعتمد الهاتف على شرائح MediaTek Helio P22 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلي 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

كذلك يعتمد HTC Desire 19s على بطارية 3850 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 10 واط عبر منفذ Type-C ، وتشمل المزايا الأخرى NFC ومقبس سماعة الرأس.

يتم تقديم أحدث هواتف HTC ديزاير 19s مع واجهة HTC Sense UI المبنية على نظام تشغيل اندرويد 9 من العلبة، ويتوفر في لونين مميزين هما الأزرق والأسود بسعر 195 دولار في تايوان، ولا تتوفر معلومات حول التوافر الدولي بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق