اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن شاومي مي نوت 10 – الإصدار العالمي من Mi CC9 Pro

كشفت شركة شاومي رسمياً عن إطلاق هاتفها الجديد شاومي مي نوت 10 الذي يعد نسخة عالمية من هاتف Mi CC9 Pro الذي أعلنت عنه الشركة منذ أيام داخل الصين مع كاميرا 108 ميجابيكسل.

الكشف رسمياً عن شاومي مي نوت 10 - الإصدار العالمي من Mi CC9 Pro
الكشف رسمياً عن شاومي مي نوت 10 – الإصدار العالمي من Mi CC9 Pro

يتميز الإصدار  Xiaomi Mi Note 10 ببعض الميزات الإضافية عن النسخة الصينية Mi CC9 Pro فهو في المقام الأول يوفر خدمات جوجل التي لا تتوفر على الإصدارات الموجهة للسوق الصينية، كذلك فهو يقدم  Mi Note 10 Pro ميزات الإصدار المميز Premium Edition.

شاشة شاومي مي نوت 10 من نوع سوبر أموليد بدقة Full HD+ وقياس 6.47 بنسبة طول إلى عرض 19.5:9 ، ويتم تقديمها بتصميم مميز مع حواف منحنية ونتوء على شكل قطرة مياه يضم كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

وتقول شاومي أن مستشعر البصمات المدمج داخل الشاشة هو جيل جديد أصغر بنسبة 88% من الجيل السابق مما يوفر مساحة إضافية للمزيد من المكونات مثل البطارية.

كاميرا مي نوت 10 و مي نوت 10 برو
كاميرا مي نوت 10 و مي نوت 10 برو

كاميرا شاومي مي نوت 10 :

أهم ما يميز كاميرا شاومي مي نوت 10 عن كاميرا مي CC9 برو هو عدسة 7P التي لا تتوفر إلا على الإصدار برميوم إيديشن بقدرة “8P” وهو الأولى من نوعها عالميا على الهواتف الذكية للحصول على تفاصيل ثورية.

باقي مواصفات الكاميرا لاتختلف عن النسخة الصينية، عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل مع مستشعر سامسونج المميز Samsung ISOCELL Bright HMX ، كاميرا تصوير تليفوتوغرافي مزودة بخاصية OIS يمكنها توفير زووم بصري 5x و زووم رقمي يصل إلى 50x، وعدسة تليفوتوغرافي أرى بدقة 12 ميجابكسل مع زووم 2x،الأمر الذي يوفر بعد بؤري 50 مم للحصول على أفضل منظور.

وهناك كاميرا واسعة الزاوية بدقة 20 ميجا بكسل مع مجال رؤية بحجم 117 درجة، وعدسة ماكرو 2-10 سم، تعمل كلتا الكاميرتين على توفير لقطات مقربة من التفاصيل من مسافة 1.5 سم.

يعمل الهاتف الجديد على شرائح Snapdragon 730G المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت لا تدعم فتحة microSD ، وهو الإصدار الذي تم الإعلان عن وصوله للسوق الأوروبية.

ويتم تقديمه مع بطارية كبيرة سعة 5260 ملي أمبير مع شاحن سريع بقة 30 وات يمكنه شحن البطارية بالكامل في 65 دقيقة، ويأتي مع واجهة MIUI 11 المبنية على Android 9 Pie من العلبة.

سعر وتوافر Xiaomi Mi Note 10 :

سيتوفر Xiaomi Mi Note 10 في السوق الأوروبية أولاً يوم 11 نوفمبر في ثلاث ألوان رائعة هي الأخضر والأبيض والأسود، ويبدأ سعره من 549 يورو للإصدار Mi Note 10.

هاتف Mi Note 10 Pro :

وهناك إصدار أعلى شاومي مي نوت 10 برو يقدم رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت مع الاحتفاظ بباقي المواصفات الأخرى، وهذا يصل سعره إلى 649 يورو.

ويتطابق عي مواصفاته مع الإصدار القياسي Mi Note 10 لكنه يتفوق عليه بعدسة 8P المميزة التي تتوفر على إصدار Mi CC9 Pro Premium Edition.

بالتأكيد سيصل Mi Note 10 إلى المزيد من الأسواق والأسواق العربية، لكنه الشركة لم تعلن عن موعد محدد بعد، وسنرصد معكم وصول هذا الهاتف المميز إلى أسواقنا العربية فور توفره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق