اخبار الأندرويد

هاتف هواوي Huawei Mate 20 Pro يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 10 !

في الوقت الذي لم تستطع مجموعة هواوي Mate 30 الرائدة لهذا العام الحصول على خدمات جوجل، بدأ الجيل السابق لها وتحديداً هاتف Huawei Mate 20 Pro في تلقي تحديث اندرويد 10 مع واجهة هواوي الجديدة.

هاتف Huawei Mate 20 Pro يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 10
هاتف Huawei Mate 20 Pro يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 10

تأتي هذه الأنباء من هولندا، حيث أفاد بعض مستخدمي ميت 20 برو عن بدء تلقيهم تحديث بحجم 4.42 جيجابايت ويحمل رقم إصدار “10.0.0.136” الذي يجلب معه تحديث نظام تشغيل Android 10 وتصحيحات الأمان الخاصة بشهر سبتمبر 2019.

يقدم التحديث جميع ميزات اندرويد 10 مع واجهة EMUI 10 الجديدة بما في ذلك إعادة تصميم الأيقونات لتصبح دائرية أكثر وإضافة تأثيرات حركية جديدة وبالتأكيد الوضع الليلي على مستوى النظام ككل.

بالنسبة لهاتف Huawei Mate 20 Pro فقد تم إصداره في أكتوبر 2018 مع مواصفات رائعة شملت شاشة بقياس 6.3 إنش من النوع OLED بدقة 1440 بكسل تدعم تقنية HDR.

أما الكاميرا فكانت ثلاثية: الكاميرا الأولى الأساسية بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8، والكاميرا الثانية بدقة 20 ميجابكسل ومهمتها توسيع زاوية التقاط الصورة.

والكاميرا الثالثة فهي بدقة 8 ميجابكسل ومهمتها التكبير البصري حتى 3 مرات. تدعم الكاميرا الخلفية ميزة FusionMind لدمج كل 4 بكسلات في بكسل واحد وهدف ذلك تحسين التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0. يعتمد نظام التصوير على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور والفيديو.

كذلك تم إطلاق هاتف ميت 20 برو مع معالج Kirin 980 SoC وبطارية ذات سعة 4200 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع بقوة 40 وات.

هاتف Huawei Mate 20 Pro لايدخل ضمن الحظر

تجدر الإشارة إلى أن جهاز هواوي Mate 20 Pro لايدخل ضمن بنود الحظر حيث تم إطلاقه قبل الحظر، لذلك ستحصل جميع وحدات الهاتف الموجودة في السوق على تحديث اندرويد 10 وبالتأكيد ستظل خدمات جوجل تعمل دون مشكلة.

لذلك إذا وصلكم التحديث، وسيصلكم خلال الأسابيع القادمة فلا خوف من فقدان الوصول إلى خدمات جوجل أو حدوث أي مشكلة مع تطبيقات الجهاز.

تحديث هام: أعلنت هواوي أن هذا التحديث نسخة تجريبية وليس النسخة النهائية من التحديث، لذلك ربما علينا الإنتظار قليلاً.

شاركونا في التعليقات، هل يملك احدكم هاتف Mate 20 Pro؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى