تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مختارة مميزة شاملة لجميع الاذواق تشمل العروض المؤقتة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق SLCamera لكتم صوت الكاميرا في التطبيقات

يوفر تطبيق SLCamera ميزة كتم صوت الكاميرا في التطبيقات المختلفة التي تصدر صوت عالي عند إلتقاط صورة من خلالها، مثل صوت كاميرا واتساب وغيرها من التطبيقات.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق Multiple Video Player – PRO لتشغيل أكثر من فيديو معاً

تطبيق Multiple Video Player – PRO هو تطبيق مميز لتشغيل مقاطع الفيديو مع دعم تشغيل أكثر من فيديو في وقت واحد حتى 4 فيديوهات في شاشة واحدة.

السعر : مجانا لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Greeting Photo Editor للتصميم الإحترافي

تطبيق Greeting Photo Editor هو تطبيق رائع لعمل التصميمات المختلفة وإضافة الكلام والإطارات على الصور لمشاركتها مع أصدقائك. التطبيق مميز مع مجموعة كبيرة من الأدوات والإطارات المختلفة.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق AVS لتحويل صيغ الفيديو المختلفة وتحويل الفيديو إلى صوت

يقدم تطبيق AVS : Any Video Converter‏ إمكانية تحويل صيغ الفيديو المختلفة إلى ملفات صوتية وصيغ مختلفة لتدعم التشغيل على كافة الأجهزة.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق Camera Translator لترجمة النص عبر الكاميرا

تطبيق Camera Translator هو تطبيق مميز لمحبي السفر، يقوم التطبيق بترجمة النصوص عبر الكاميرا من عدة لغات إلى الإنجليزية واللغات الأخرى، يدعم التطبيق 50 لغة وسيتم إضافة المزيد لكنه لايدعم الترجمة إلى العربية بعد.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق VLSM Calculator

تطبيق VLSM Calculator هو آلة حاسبة بسيطة ولكنها قوية لمهندسي الشبكات.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق Subnet Calculator

تطبيق Subnet Calculator هو شبكة IP فرعية قوية وآلة حاسبة FLSM لمسؤولي الشبكات، وهو أداة مميزة للطلاب ومسؤولي الشبكات الذين يدرسون CCNA، CCDA، CCNP، CCIE .

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق CHAT HISTORY FOR FACEBOOK

مع تطبيق CHAT HISTORY FOR FACEBOOK يمكنك البحث بسهولة عن الرسائل عن طريق الكلمات الرئيسية، بواسطة التاريخ، حتى عن طريق وضع علامة عليها لتكون مرجعا في المستقبل.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية

يضم لمسة العديد من ألعاب الأطفال المفيدة التي تحبب الطفل في عملية التعلم مثل تعلم الاشكال، تعلم الارقام، تعلم حروف الهجاء، تعلم اللغة العربية، يعتبر تطبيق لمسة واحد من أفضل تطبيقات التعليم للأطفال، يتميز بمحتوياته المتنوعة مثل أغاني أطفال تربوية، قصص اطفال تفاعلية، فيديوهات اطفال، العاب اطفال تعليمية مثل العاب ذكاء، العاب تلوين والمزيد من احسن الالعاب للاطفال المشوقة.

السعر : مجانا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى