تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة كاملة منوعة تشمل الجديدة والعروض المؤقتة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Threads من انستجرام

تطبيق Threads هو تطبيق جديد تابع لتطبيق انستجرام، وذلك للتواصل مع أصدقائك على إنستجرام بشكل أسرع عن طريق الرسائل، فكرة التطبيق أشبه بتطبيق ماسنجر من فيسبوك.

السعر : مجانا


تطبيق المساعدة على النطق Commboards

تطبيق Commboards هو تطبيق مميز لمساعدة الأطفال الذين يتلعثمون على النطق بشكل جيد، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة، كذلك قد يفيد التطبيق الكبار اللذين لايجيدون نطق اللغة الانجليزية، التطبيق مميز ويستحق التجربة لكنه لايدعم العربية بعد.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق الأمان SecurePass

مع SecurePass، يمكنك الاحتفاظ بجميع بياناتك المهمة مثل: كلمات المرور، والرقم السري، وأرقام البطاقات وغيرها من الأمور الهامة، وذلك مع تشفير علي لضمان عدم وصول أحد إليهم.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق الموسيقى PowerAudio Pro

يوفر لك PowerAudio Pro تجربة اموسيقية جديدة بالكامل، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وأفضل جودة صوت في فئته، كذلك يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الميزات التي يمكنك اكتشافها عند تجربته الآن فهو مجاني لفترة محدودة.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق الصحة Correlate

تطبيق Correlate هو تطبيق طبي لمتابعة حياتك الصحية بشكل مستمر، يمكن للتطبيق تحيلي بعض الأعراض المرضية البسيطة واقتراح حلول لها، كذلك يوضح التطبيق العادات السيئة على صحتك ويحذرك منها، التطبيق مميز ومتوفر مجاناً لفترة محدودة، لكنه لايدعم اللغة العربية حتى الآن.

السعر : مجانا لفترة محدودة


لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE

اصبحت لعبة CALL OF DUTY القتالية الشهيرة متوفرة الآن للمستخدمين على الهاتف، توفر لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE تجربة مميزة لاتقل عن اللعبة الأصلية، يمكنكم تجربتها الآن.

السعر : مجانا


تطبيق Water Time

تطبيق Water Time أو وقت الماء هو تطبيق لا غنى لأي فرد عنه، يذكركم التطبيق بشرب الماء بكميات منتظمة على مدار اليوم للحفاظ على صحة أجسامكم، التطبيق يدعم العربية بالكامل.

السعر : مجانا


لعبة Fast Calc لتنمية المهارات العقلية

لعبة Fast Calc هي لعبة ذكية تعتمد على تنمية مهاراتك العقلية وقدراتك على حل المسائل الحسابية في وقت قصير، هذه لعبة وليست آله حاسبة حيث يتم عرض المسائل الرياضية لك وانت تقوم بحلها.

السعر : مجانا لفترة محدودة


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى