اخبار الأندرويد

تسريب Oppo Reno S الجديد مع شاحن سريع بقوة 65 واط!

تستعد شركة أوبو لإضافة فرد جديد إلى عائلتها الصغيرة Oppo Reno ،التي تحاول الشركة جاهدة إثراءها بميزات تجعلها قادرة على المنافسة في سوق الهواتف ذات الأسعار المتوسطة، ذلك الهاتف هو Oppo Reno S .

تسريب Oppo Reno S الجديد مع شاحن سريع بقوة 65 واط
تسريب Oppo Reno S الجديد مع شاحن سريع بقوة 65 واط

وفقاً لأحدث التسريبات فإن هاتف Oppo Reno S سيأتي مع تقنية الشحن السريع من أوبو Super VOOC 2.0 بقوة 65 واط والتي قدمتها الشركة أول مرة على هاتف Oppo Reno Ace الذي أطلقته الشركة منذ أسبوعين فقط.

كذلك سيحصل رينو S الجديد على إعدادات كاميرا مميزة في الخلف بدقة 64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية مقارنة بدقة 48 ميجابيكسل في هاتف رينو Ace.

يقدم رينو Ace إعدادات كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل، وكاميرا تصوير تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل مع 5x hybrid zoom وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل، لكن الإصدار S سيكون أحدث.

أما المفاجأة الحقيقة هي أن أوبو رينو S سيتم إطلاقه مع أحدث وأسرع شرائح راقية من كوالكوم ، وهي سنابدراجون 855 بلس، بسعر 560 دولار تقريبا!

موعد الإطلاق:

بالتأكيد سيكون رينو S إضافة قوية لسلسلة هواتف رينو، لكن هذه المعلومات تظل تسريبات وتخمينات ولكنها ليست بعيدة عن التنفيذ في أي وقت، وبشكل عام سنعرف كل شئ عن الجهاز الجديد عندما يتم إطلاقه رسمياً خلال الأسابيع القادمة ربما بداية ديسمبر القادم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى