اخبار الأندرويد

مشكلة خطيرة في Galaxy S10 على المستخدمين الإنتباه لها!

على الرغم من أن هواتف Galaxy S10 تتمتع بدرجة عالية من الدقة في التصنيع كونها سلسلة راقية من شركة رائدة في تصنيع الهواتف الذكية مثل سامسونج، إلا أن الصدفة كشفت عن مشكلة خطيرة على المستخدمين الإنتباه لها.

مشكلة خطيرة في Galaxy S10 على المستخدمين الإنتباه لها
مشكلة خطيرة في Galaxy S10 على المستخدمين الإنتباه لها

وفقاً لأحدث التقارير، ظهرت ثغرة أمنية كبيرة في هاتف Samsung Galaxy S10 مؤخرًا عندما اكتشف مستخدمًا بريطانيًا أن هاتفه يمكن فتحه عن طريق بصمات أصابع غير المسجلة عليه، وبمنتهي السهولة يستطيع الغرباء الوصول إلى محتويات هاتف جالكسي S10.

وذلك وفقاً لما ذكره المستخدمون في حالة إستخدام لاصقة حماية للشاشة غير تلك التي تقدمها سامسونج، وعلى الرغم من أنه هذه اللاصقات تدعم اللمس عبر الشاشة إلا أن هناك خلل في مستشعر البصمات نفسه!

من جانبها لم تنكر سامسونج المشكلة، وقالت أنها تحقق في المشكلة ونصحت العملاء باستخدام لاصقات الشاشة الرسمية من Samsung فقط. وأوضحت أنها سترسل تحديثاً جديداً قريباً.

على الجانب الآخر لم تُسجل أية حالات مشابهة لهذه المشكلة عند استخدام لاصقات الشاشة الرسمية من الشركة، وإنما تظهر المشكلة عند إستخدام لاصقات شاشة غير رسمية أو من شركات خارجية.

إلا أن ذلك لا يرفع الشبهة عن وجود خلل في مستشعر بصمات الأصابع على جالكسي S10 ، لذلك على مستخدمي الهاتف الحذر وإستخدام وسائل تأمين أكثر أماناً لحين إصلاح الخلل، لذلك فمن الأفضل لكم استخدام رقم PIN رقمي أو كلمة مرور أبجدية رقمية لتأمين هواتفكم في الوقت الحالي.

تأكدوا من تأمين هواتفكم، و أخبرونا في التعليقات هل واجه أحدكم مشكلة مشابهة؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. في تطبيق اسمه هلو يو ليه بيعمل بان شات للهاتف ارجو حل المشكله سريعا انها شركه سامسونج في انهيار بسبب هذا الموضوع

  2. انا امتلك هاتف +s10 وعليه لاصق حمايه غير رسمي . لكن لا توجد لدي اي مشكله من ناحية البصمه . ولا يمكن فتحه بغير بصمه رغم عدة محاولات عملتها . شكرا لكم عالمقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق