اخبار الأندرويد

تسريبات Realme X2 Pro تكشف عن قدرات فائقة لهاتف رائد!

يبدو أن ريلمي تتحدى نفسها مع جهاز Realme X2 Pro الذي تكشف التسريبات يومياً عن مفاجآت جديدة فيه تجعله منافس قوي في سوق الهواتف الراقية.

كشفت التسريبات السابقة عن قدوم ريلمي X2 برو مع شاشة بتردد 90 هرتز وشرائح سنابدراجون 855 بلس، والآن انكشفت المزيد من التسريبات.

شحن سريع بقدرة 50 واط

سيقدم ريلمي X2 برو تقنية شحن SuperVOOC فائقة بقدرة 50 واط والتي يمكنها أن تشحن بطارية الهاتف بنسبة 100% خلال 35 دقيقة فقط.

على الرغم من عدم توافر معلومات بعد حول سعة بطارية Realme X2 Pro إلا أنها لن تقل عن 4000 ملي أمبير أو ربما أكثر من ذلك حتى تتناسب مع قوة الهاتف الجديدة.

تسريبات Realme X2 Pro
تسريبات Realme X2 Pro

كاميرا رباعية 64 ميجابيكسل

كذلك أكدت التسريبات على قدوم ريلمي X2 برو مع كاميرا رباعية مع عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، وهايبرد زووم 20x.

ريلمي لديها حتى الآن أربعة هواتف فقط مع إعدادات كاميرا رباعية، وهم: ريلمي 5 و 5 برو، وريلمي XT و X2 ، وبإنضمام X2 برو يصبح إجمالى هواتف العلامة الوعدة التي تحمل أربعة كاميرات هو خمسة هواتف.

في الهواتف الأربعة السابقة كانت الكاميرا تأتي في الزاوية العليا اليسرى على ظهر الهاتف، لكن مع الرائد الجديد ستكون إعدادات الكاميرا في منتصف الهاتف مع تصميم مختلف يميزه عن أشقائه الآخرين.

كذلك سيكون لهاتف X2 Pro  السبق في علامته التجارية مع عدة مميزات، أهمها أنه أول رائد من ريلمي مع شرائح Snapdragon 855+، ليس ذلك فحسب ، بل سيكون أيضًا أول هاتف ذكي من Realme يشتمل على عدسة تليفوتوغرافي وشاشة بتردد 90 هرتز ، والتي من المحتمل أن تكون لوحة AMOLED.

نتطلع لمعرفة المزيد حول الرائد الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، ونتمنى معكم أن نراه في أقرب وقت ونتعرف على السعر الذي وضعته الشركة أمام هذه المواصفات الراقية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى