اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف nubia Z20 المزود بشاشتين في الأسواق العالمية بهذا السعر!

تم الكشف عن هاتف nubia Z20 لأول مرة في أغسطس الماضي داخل الصين، ومن وقتها أصبح الهاتف متوفر في السوق الصينية، والآن أصبح متاحاً في الأسواق العالمية بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

إطلاق هاتف nubia Z20 المزود بشاشتين في الأسواق العالمية
إطلاق هاتف nubia Z20 المزود بشاشتين في الأسواق العالمية

أهم ما يميز هاتف nubia Z20 هو وجود شاشتين، واحدة أمامية والأخرى خلفية مع مجموعة من المواصفات القوية التي تقدمها الشركة في هذا الهاتف المميز والمفاجأة هي السعر المنخفض مقارنة بفئته.

الشاشة الأمامية الرئيسية للجهاز هي لوحة AMOLED قياس 6.4 بوصة بدقة Full HD Plus، ولايوجد بها حواف ولا تحتوي على كاميرا أمامية، حيث يعتمد Z20 على الكاميرا الخلفية لأخذ الصور السيلفي مستعيناً بالشاشة الخلفية.

أما الشاشة الخلفية، فهي لوحة AMOLED ايضاً قياس 5.1 بوصة بدقة HD Plus، وتعمل الشاشتان بشكل مستقل للتبديل بين التطبيقات أو لتقنية Always-On Display لعرض التاريخ والوقت بشكل دائم.

يضم هاتف نوبيا Z20 كاميرا خلفية ثلاثية مميزة مع مستشعر Sony IMX 585 بدقة 48 ميجابكسل وتقنية التثبيت البصري OIS بالإضافة إلى كاميرا مكبرة حتى 3 مرات وأخرى لتوسيع زاوية الالتقاط، ويمكن للهاتف التقاط الفيديو بدقة 8K!

بالنسبة للتكوين الداخلي، يعتمد الجهاز على معالج قوي من نوع كوالكوم سنابدراجون 855 بلس مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 أو 512 جيجابايت بتقنية UFS 3.0 وبطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 27 وات، ومستشعر بصمات أصابع جانبي.

سعر وتوافر nubia Z20 :

كما ذكرنا في الأعلى سيتوفر نوبيا Z20 في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا بداية من الآن وسوف يتم تقديمه باللونين الأزرق والأسود ويبدأ سعره من 549 دولار للإصدار 128\8 جيجابايت. وهو بالتأكيد سعر قاتل مقارنة بأي رائد آخر.

ما رأيكم في هاتف نوبيا المميز هذا، وهل يفكر احدكم في الحصول عليه؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى