اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب تفاصيل أول هاتف موتورولا مع كاميرا منبثقة !

كشفت أحدث التسريبات عن عمل موتورولا على هاتف جديد مع كاميرا منبثقة، ووحدة كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، تستعد الشركة للكشف عنه قريباً.

تسريب تفاصيل أول هاتف موتورولا مع كاميرا منبثقة
تسريب تفاصيل أول هاتف موتورولا مع كاميرا منبثقة

سيكون هذا الهاتف الجديد هو أول هاتف موتورولا مع كاميرا منبثقة والتي ستأتي هنا بدقة 32 ميجابيكسل، في تصميم رائع يجعلها تصطف مع الكاميرا الخلفية المزدوجة كما نرى في الصور.

مواصفات أول هاتف موتورولا مع كاميرا منبثقة :

أما عن الكاميرا الخلفية فهي ثنائية فقط، لكنها تضم عدسة 64 ميجابيكسل مقارنة بعدسة 48 ميجابيكسل الموجوة على Motorola One Zoom و Motorola One Vision .

إلى جانب هذه العدسة الرئيسية يوجد فقط مستشعر عمق 8 ميجابيكسل، ومع ذلك فإن هذه الكاميرا المميزة قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K ، والتسجيل بسرعة 120 إطاراً في الثانية بدقة 1080 بكسل، وحتى 240 إطاراً في الثانية بدقة 720 بكسل، وهناك أوضاح مخصص للصور الشخصية والتصوير الليلي كذلك.

بالنظر إلى التصميم، يشبه هاتف موتورولا الجديد هاتف Motorola One Zoom إلى حد ما، حيث نجد شاشة قياس 6.39 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 1080+ بكسل.

لاتضم هذه الشاشة مستشعر بصمات أصابع مدمج، وبدلاً من ذلك سيعتمد الهاتف على مستشعر بصمات أصابع مادي في الخلف، محاط بحلقة إضاءة LED سيكون من الجيد لو تم إستعمالها في الإشعارات أو عند شحن الهاتف.

لم يتم الكشف عن إسم هاتف موتورولا الجديد مع كاميرا منبثقة حتى الآن، لكنه سيكون من سلسلة موتورولا ون مما يعني قدومه مع نظام تشغيل اندرويد الخام، والذي سيكون اندرويد 10 بكل تأكيد.

يعمل الهاتف الجديد بواسطة شريحة Snapdragon 675 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلي 128 جيجابايت.

وتوضح الصور إمكانية إضافة بطاقة microSD ، وسوف يأتي مع شحن 15 واط عبر منفذ USB-C وهناك مقبس سماعات الرأس 3.5mm.

أخيراً، فعلى الرغم من معرفة هذه التفاصيل حول الجهاز الجديد وعرض صوره، إلا أنه لم يتم التعرف على إسم الهاتف بعد أو حتى موعد إطلاقه، لكننا نتوقع أن يكون هذا الشهر أو قبل نهاية العام على أبعد تقدير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق