اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Honor Play 3 مع كاميرا 48 ميجابيكسل بسعر رخيص!

كشفت هونر رسمياً عن أحدث هواتفها الإقتصادية Honor Play 3 بسعر أقل من 150 دولار ومجموعة من المواصفات التي تستحق الإعجاب.

الكشف رسمياً عن Honor Play 3 مع كاميرا 48 ميجابيكسل
الكشف رسمياً عن Honor Play 3 مع كاميرا 48 ميجابيكسل

كان الكشف عن هونر بلاي 3 بعد ساعات قليلة من كشف الشركة عن هاتف Honor 20S من الفئة المتوسطة، إلا أن Honor Play 3 يندرج تحت فئة الهواتف الرخيصة مع شاشة LCD قياس 6.39 بوصة بدقة 720×1560 بيكسل مع تصميم ثقب الشاشة العصري الذي يضم كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

أهم ما يميز الهاتف الجديد هو الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، إلى جانب كاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 120 درجة، وكاميرا ثالثة لاستشعار العمق.

يعمل Honor Play 3 بواسطة شرائح Kirin 710F ثمانية النواة المستندة إلى 4 أو 6 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

وهناك ثلاث إصدارات مختلفة بترتيب غريب بعض الشئ، حيث نجد إصدار 4 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 جيجابايت، وإصدار 6 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 جيجابايت، لكن الإصدار 128 جيجابايت من سعة التخزين يأتي مع رام 4 جيجابايت فقط!

يضم هونر بلاي 3 بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير مع شحن 10 واط يمكنه ملئ البطارية في ساعتين و 30 دقيقة عبر منفذ microUSB، وتقول هونر أن الهاتف مقاوم للماء على الرغم من أنه لا يدعم سوى تصنيف IP5x المقاوم للغبار فقط.

سعر وتوافر Honor Play 3 :

يبدأ سعر Honor Play 3 من 140 دولار للإصدار 4\64 جيجابايت، أم الإصدارين الآخرين 6\64 جيجابايت أو 4\128 جيجابايت فيأتيان بنفس السعر فقط 180 دولار، تم إطلاق هونر بلاي 3 رسمياً في الصين ومن المتوقع أن يصل إلى باقي الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى