اخبار الأندرويد

شركة HMD Global تعلن حصول هواتف نوكيا الرخيصة هذه على اندرويد 10!

أعلنت شركة HMD Global المصنعة للهواتف الذكية تحت علامة نوكياً عن وصول تحديث اندرويد 10 جو إلى عدد من هواتف نوكيا الرخيصة ، وتم الكشف عن الجدول الزمني وأسامي الهواتف بالفعل.

شركة HMD Global تعلن حصول هواتف نوكيا الرخيصة على اندرويد 10
شركة HMD Global تعلن حصول هواتف نوكيا الرخيصة على اندرويد 10

يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع قليلة من بدء جوجل إطلاق تحديث اندرويد 10 رسمياً على هواتفها الذكية، وبعد أيام من إعلانها عن إصدار اندرويد 10 جو للهواتف ذات الميزانية والإمكانيات المحدود.

كشفت الشركة الفنلندية أن هاتف نوكيا الرخيص Nokia 1 Plus ، الذي يعمل حالياً على إصدار Android Pie Go Edition ، سيحصل على تحديث Android 10 Go Edition في الربع الأول من عام 2020.

في حين سيحصل Nokia 2.1 ايضاً، الذي تم إصداره في أغسطس العام الماضي مع نظام Android 8.1 Oreo (Go Edition). كان أول هاتف يعمل بنظام Android Go Edition وحصل على تحديث Pie في فبراير من هذا العام، سيحصل هو الآخر على تحديث اندرويد 10 في الربع الثاني من عام 2020.

واخيراً سيحصل هاتف Nokia 1 الذي تم إطلاقه في مارس 2018 مع نظام تشغيل Android 8.1 (Oreo) Go Edition ، وتلقى تحديث Pie في يونيو، سيحصل هو الآخر على تحديث اندرويد 10 جو في الربع الثاني من 2020.

وبهذا يكون كل من هواتف نوكيا الرخيصة : نوكيا 1 بلس، و 2.1 ونوكيا 1 هي التي ستحصل على تحديث اندرويد 10 من هواتف نوكيا ذات الميزانية المنخفضة.

تحديث Android 10 Go Edition سيوفر مجموعة من الميزات مثل التبديل السريع بين التطبيقات بشكل محسن بنسبة 10%، وكذلك توفير مساحة أكبر من الذاكرة وغيرها من الميزات التي كشفت عنها جوجل عند الإعلان عن الإصدار.

أخيراً، قد يختلف موعد وصول التحديث إلى هواتف نوكيا الرخيصة من مكان لآخر حسب المناطق بناءً على موافقات المشغل والفروق المحلية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق