اخبار الأندرويد

جوجل تستعد لإطلاق إصدار اندرويد 10 Go خلال أسابيع مع هذه التحسينات!

أطلقت جوجل إصدار اندرويد جو منذ عامين للهواتف الصغيرة ذات الميزانية المنخفضة والذاكرة المنخفضة، إلا أنها تحرض على تحديثه بشكل مستمر مع أحدث نظام تشغيل رئيسي، ولهذا العام تستعد جوجل لإطلاق إصدار Android 10 Go كنسخة خفيفة من نظام تشغيل اندرويد 10 مع ميزات تختلف قليلاً عن الإصدار الرئيسي.

Android 10 Go
Android 10 Go

وفقاً للمعلومات المتاحة حالياً، سوف يركز إصدار Android 10 Go على تشفير البيانات المحسّن للمستخدمين الذين يستخدمون نظام تشفير Adiantum من جوجل.

كذلك سيوفر التحديث سرعة تشغيل للتطبيقات أعلى بنسبة 10% عن الإصدار السابق، كذلك سرعة الإنتقال بين التطبيقات المختلفة. ووفقاً لجوجل، سيتم تقليل حجم التطبيقات المثبتة على النظام بشكل مسبق إلى النصف تقريباً، مما يتيح مساحة أكبر من الذاكرة.

يأتي نظام اندرويد جو مع مع جميع تطبيقات Google Go القياسية مثل Gallery Go و YouTube Go و Maps Go بالإضافة إلى تطبيق Google Files الجديد. وتتطلع جوجل إلى التعاون مع المزيد من المطورين لجلب مجموعة أكبر من تطبيقات Go.

موعد وصول Android 10 Go :

أخيراً، فإننا ننتظر وصول اندرويد 10 جو خلال الأسابيع القليلة القادمة على مجموعة واسعة من الأجهزة المختلفة وسوف تنضم إليها المزيد  من الشركات الجديدة في أكثر من 180 دولة حول العالم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

    1. لا أخي هذا الإصدار للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد جو ، أما بالنسبة لتحديث جهازك فمن غير المؤكد حصوله على تحديث اندرويد 10 لأنه حصل على تحديثين رئيسيين بالفعل بعد إطلاقه، وسوف نوضح لكم قوائم هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث اندرويد 10 فور توفر معلومات عنها إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى