اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جالكسي M10s الرخيص مع شاشة 6.4 بوصة!

تعمل سامسونج حالياً على إصدار جديد من هاتفها الرخيص جالكسي M10 يسحمل اسم جالكسي M10s مع بعض التحسينات والترقيات التي كشفت عنها التسريبات الجديدة.

تسريب مواصفات جالكسي M10s الرخيص مع شاشة 6.4 بوصة
تسريب مواصفات جالكسي M10s الرخيص مع شاشة 6.4 بوصة

وفقاً لأحدث التسريبات فسوف يأتي جالكسي M10s مع شاشة سوبر أموليد قياس 6.4 بوصة بدقة 1560×720 بكسل تضم كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

وسوف يأتي Samsung Galaxy M10s مع وحدة كاميرا ثنائية خلفية بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و 5 ميجابيكسل للعدسة الثانوية.

وكانت تسريبات سابقة من منصة Geekbench الإختبارية قد كشفت أيضاً عن شرائح الهاتف الجديد، والتي ستكون من نوع Exynos 7885 ثمانية النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام، وسعة تخزين 32 جيجابايت.

ايضاً سيضم Galaxy M10s بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، وسوف يحتوى الجهاز على منفذ USB-C بدلاً من منفذ microUSB.

أخيراً، فمن المتوقع أن يتم إطلاق جالكسي M10s خلال الأيام القليلة القادمة مع نظام تشغيل اندرويد 9 من العلبة، وسيكون سعر الهاتف رخيص ومناسب للجميع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى