تقارير أبل

آيباد الجيل السابع 2019 – أفضل آيباد رخيص الثمن يمكنك شراءه الآن!

مؤتمر آبل الآخير كان حافلاً إلا أن هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو خطفت الأضواء كالعادة وحازت كل الاهتمام. البعض لا يعلم أن آبل أيضاً قد كشفت عن جهاز آخر جديد من سلسلة الآيباد هو الجيل السابع من الآيباد iPad 7th Gen 2019 الذي يتميز بأنه رخيص الثمن.

آيباد الجيل السابع 2019 - أفضل آيباد رخيص الثمن يمكنك شراءه الآن!
آيباد الجيل السابع 2019 – أفضل آيباد رخيص الثمن يمكنك شراءه الآن!

آيباد الجيل السابع يأتي بشاشة أكبر مقارنة بالإصدار السابق بقياس 10.2 إنش من نوع IPS LCD بدقة 2160×1620 أي بكثافة بكسلات 264 بكسل لكل إنش. الشاشة أيضاً تدعم الجيل الأول من قلم Apple Pencil للكتابة والرسم كما يمكن أيضاً استخدام لوحة مفاتيح وتوصيلها بالجهاز عبر منفذ Smart Connector. القلم ولوحة المفاتيح يتم بيعهما كلمحقات مستقلة عن الجهاز.

آيباد الجيل السابع .. نفس مواصفات الإصدار السابق

لا توجد أي فروقات ملحوظة في الجيل السابع من الآيباد مقارنة بالجيل السادس، فلدينا نفس المعالج Apple A10 الموجود في سلسلة آيفون 7 أيضاً وسعات التخزين هي 32 و 128 جيجابايت، ولا أدري الحقيقة لماذا لم تقم آبل بإضافة سعة 64 جيجابايت عوضاً عن سعة 32 جيجابايت التي تبدو صغيرة هذه الأيام.

آيباد الجيل السابع 2019 - أفضل آيباد رخيص الثمن يمكنك شراءه الآن!

آيباد الجيل السابع يحتوي على زر Home المدمج به مستشعر للبصمات مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل تستطيع تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 1.7 ميجابكسل تستطيع تصوير الفيديو بدقة 720 بكسل.

هناك سماعات ستريو ومنفذ لسماعات الرأس، وبطارية يمكنها الصمود حتى 10 ساعات من تصفح الإنترنت عبر الوايفاي أو مشاهدة الفيديو. ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان: الفضي، الرمادي، والذهبي.

سعر آيباد الجيل السابع

  • سعر سعة 32 جيجابايت + وايفاي فقط = 330$
  • سعر سعة 128 جيجابايت + وايفاي فقط = 430$
  • سعر سعة 32 جيجابايت + وايفاي وشريحة الاتصال الخلوية = 460$
  • سعر سعة 128 جيجابايت + وايفاي وشريحة الاتصال الخلوية = 560$

آيباد الجيل السابع 2019 - أفضل آيباد رخيص الثمن يمكنك شراءه الآن!

قلم آبل يباع بشكل منفرد بسعر 99$ وكذلك لوحة المفاتيح بسعر 160$، وسيكون الجهاز متوفراً بالأسواق ابتداءً من شهر أكتوبر 2019.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مايستاهل الشراء ،،
    الشكل فخم لڳن تخدعك موصفاته .
    اشري تابلت هواوي بارخص الاثمان والمحتوى عملي!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق