اخبار الأندرويد

تحديث Redmi 7A مع ميزة إلتقاط صور بورتريه وتحسينات الذكاء الإصطناعي للكاميرا!

بدأ هاتف شاومي الرخيص Redmi 7A في الحصول على تحديث MIUI جديد مع العديد من التحسينات في الكاميرا أهمها ميزة التقاط صور بورتريه وAI Scene Detection.

تحديث ريدمي 7A مع ميزة إلتقاط صور بورتريه
تحديث ريدمي 7A مع ميزة إلتقاط صور بورتريه

يحمل التحديث إصدار رقم 10.2.7.0 من MIUI ويأتي أيضًا مع تصحيحات الأمان لشهر يوليو، مع دعم كامل لإلتقاط صور البورتريه على الكاميرا الأمامية للهاتف التي تأتي بدقة 5 ميجابيكسل، وعلى الكاميرا الخلفية أيضاً التي تعتمد على مستشعر سوني IMX486 بدقة 12 ميجابكسل.

كذلك مع ميزة AI Scene Detection يمكن للهاتف الصغير الآن التعرف على 33 مشهد مختلف عند إلتقاط الصور، وبفضل تصحيحات الأمان لشهر يوليو يحصل الهاتف على مزيد من التحسينات العامة واستقرار النظام.

تحديث Redmi 7A مع AI Scene Detection
تحديث Redmi 7A مع AI Scene Detection

بدأ هاتف ريدمي 7A في تلقي التحديث بالفعل في الهند، وسوف يصل إلى باقي المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تم إطلاق Redmi 7A في مايو مع سنابدراجون 439 وذاكرة وصول عشوائي 2 و 3 جيجابايت رام، و سعة تخزين 16 و 32 جيجابايت، ويضم بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير، ويبدأ سعره من 80 دولار فقط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق