اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Mate 30 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي السريع بقوة 25 واط!

في الوقت الذي أعلنت فيه سامسونج عن جالكسي نوت 10 مع شحن سريع بقوة 25 واط “سلكي”، ظهرت تسريبات حول خطة هواوي لسحب البساط من تحت أقدام سامسونج مع Huawei Mate 30 Pro !

 

هاتف Huawei Mate 30 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي السريع بقوة 25 واط
هاتف Huawei Mate 30 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي السريع بقوة 25 واط

وفقاً للشائعات القادمة من الصين تستعد هواوي لإطلاق كلاً من Mate 30 و Mate 30 Pro مع شحن لاسيلكي “وليس سلكي” بقوة 25 واط! ليكون أسرع شاحن لاسلكي موجود على هاتف ذكي في العالم.

هواوي كان لديها بالفعل أسرع شحن سلكي في العالم العام الماضي مع Mate 20 Pro بقوة 40 واط، إلا أن سامسونج استطاعت التغلب عليها مع شاحن سلكي سريع بقوة 45 واط مع نوت 10 بلس هذا العام، لذلك فمن المؤكد أن هواوي لديها شاحن أقوى هذا العام مع سلسلة ميت 30  الجديدة.

وتجدر الإشارة إلا أن شاحن هواوي السريع 40 واط يأتي في العلبة مع Mate 20 Pro أو P30 Pro ، إلا أن شاحن سامسونج السريع سيكلفك شراء شاحن مخصص بقيمة 50 دولارًا .

أخيراً، فمن المقرر أن نرى Huawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro رسمياً يوم 19 سبتمبر القادم، وسيأتيان مع شرائح  Kirin 990 SoC غير المعلنة، وستدعم الكاميرا الخلفية مستشعرين اثنين بدقة 40 ميجابيكسل.

ومن المتوقع أيضاً أن نرى شاشة OLED مقاس 6.71 بوصة بتردد 90 هيرتز لجهاز Mate 30 Pro وشحن سلكي سريع بقوة 55 واط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى