اخبار الأندرويد

تطبيق رسائل اندرويد سيصبح تطبيق الرسائل الإفتراضي على هواتف سامسونج!

وفقاً لأحدث التسريبات فإن سامسونج تفكر في إستخدام تطبيق رسائل اندرويد Android Messages كتطبيق المراسلة الإفتراضي على هواتفها بلا من تطبيق رسائل سامسونج الحالي.

تطبيق رسائل اندرويد سيصبح تطبيق الرسائل الإفتراضي على هواتف سامسونج
تطبيق رسائل اندرويد سيصبح تطبيق الرسائل الإفتراضي على هواتف سامسونج

تأتي هذه الخطوة من قبل سامسونج بعد تفعيل جوجل تقنية المراسلة الجديدة RCS في عدد من الدول الأوروبية عن طريق تطبيق رسائل اندرويد، وتخطط جوجل لنشر هذه التقنية في المزيد من الدول قريباً.

ماهو نظام المراسلة RCS ؟

نظام المراسلة RCS أو Rich Services Services هو أحدث ماوصلت إليه أنظمة الإتصال العالمية والذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ومشاركة بيانات الموقع وغيرها من المعلومات التي يمكن مشاركتها عبر الإنترنت، كذلك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو، معرفة حالة الإستلام وإذا قرأ الطرف الآخر رسالتك أم لا، وذلك من خلال تطبيق الرسائل المعتاد على هاتفك.

كانت جوجل قد بدأت جهود مبكرة لتطوير نظام المراسلة RCS وسيكون لتطبيقاتها الميزات الكاملة لهذه التقنية الجديدة، لذلك من المنطقي أن تتجه سامسونج لإستخدام تطبيق رسائل اندرويد كتطبيق افتراضي في المستقبل.

يمكنكم التعرف على مزيد من تفاصيل نظام المراسلة RCS من هُنا، ومشاركتنا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى