تقارير أبل

مبيعات سماعات وساعات آبل قد تتجاوز مبيعات أجهزة ماك والآيباد!

مبيعات آبل للأجهزة القابلة للارتداء مثل ساعة آبل الذكية وسماعات AirPods بالإضافة إلى الإكسسوارات على وشك أن تتجاوز مبيعات أجهزة العتيقة: أجهزة الماك والآيباد بحلول عام 2020 وفقاً لتقرير رصده موقع 9to5Mac نقلاً عن محللين اقتصاديين.

مبيعات سماعات وساعات آبل قد تتجاوز مبيعات أجهزة ماك والآيباد!
مبيعات سماعات وساعات آبل قد تتجاوز مبيعات أجهزة ماك والآيباد!

آبل لا تكشف عن مبيعات أجهزتها القابلة للارتداء لكن المحللين استطاعوا معرفة ذلك عبر “تتبع النموذج المالي لآبل” على حد وصفهم للحصول على صورة أوضح لتلك المبيعات.

تحقق الآن آبل عائدات سنوية قدرها 16 مليار دولار من مبيعات أجهزتها القابلة للارتداء بنسبة نمو تصل إلى 60%، وإذا وضعنا هذا في الاعتبار فسوف تتجاوز مبيعات أجهزة الماك والآيباد معاً بحلول نهاية عام 2020.

جدير بالذكر أن مبيعات هواتف الآيفون هي مصدر الدخل الرئيسي للشركة بما يزيد عن نصف عائداتها تليها عائدات الخدمات والتي تشمل متجر التطبيقات والآي كلاود وخدمة آبل الموسيقية وغيرها.

ما يساعد على نمو مبيعات أجهزة آبل القابلة للارتداء هو القاعدة الجماهيرية لمنتجات آبل التي تتخطى المليار مستخدم، وكون الأجهزة القابلة للارتداء تعمل بالتكامل مع أجهزة آبل الأخرى ضمن نظام آبل ككل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى