تقارير

تقرير – هواتف آيفون 11 ستحمل نفس شاشة جالكسي إس 10 ونوت 10!

هواتف آيفون 11 التي سيتم الإعلان عنها في غضون شهر أو أقل سوف تأتي بشاشة OLED من صناعة سامسونج مثل تلك الموجودة على هواتف جالكسي إس 10 ونوت 10.

تقرير - هواتف آيفون 11 ستحمل نفس شاشة جالكسي إس 10 ونوت 10
تقرير – هواتف آيفون 11 ستحمل نفس شاشة جالكسي إس 10 ونوت 10

في السابق اعتادت آبل أن تطلب من سامسونج تصنيع الشاشة بمواصفات معينة مثلما فعلت مع هواتف آيفون X وآيفون XS و XS Max في السابق لكن هذا لم يحدث هذا العام وفقاً لتقرير موقع The Elec الكوري الجنوبي.

شاشات الـ OLED الخاصة بسامسونج هي الأفضل في سوق الهواتف الذكية من كافة النواحي، تؤكد ذلك أيضاً شركة DisplayMate المتخصصة في تقييم الشاشات والتي أعطت شاشتي جالكسي نوت 10 وإس 10 درجة امتياز A+.

آبل تعتمد كلياً على سامسونج في إمدادها بشاشات الـ OLED لهواتف الآيفون وقد تكون آبل رأت أن شاشات سامسونج الأحدث ليست بحاجة إلى تعديلات وتوافق معايير الجودة لديها فضلاً عن عوامل أخرى تؤخذ في الاعتبار مثل السعر.

مؤخراً قامت سامسونج بتغريم آبل نحو 600 مليون دولار أمريكي لأنها لم تقم باستيفاء طلبات شاشات الـ OLED المتعاقد عليها من قبل الشركتين نظراً لتراجع مبيعات الآيفون.

هواتف الآيفون الجديدة سوف يتم الكشف عنها خلال شهر سبتمبر وتشير التوقعات إلى يوم 10 من ذات الشهر علماً بأن آبل لم تقم حتى الآن بتوزيع الدعوات الرسمية للمؤتمر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جهاز جالكسي اس 10 جدا جميل وعملي ولايسخن ونا احد المستخدمين له ولا اشتكي منه فاريت ابل تستفيد من ابداعات شركة جالكسي وتصنع لنا جهاز ايفون متناسق مثل الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى